بدعوى غسيل الأموال .. النيابة اللبنانية تمنع الفنانة ستيفاني صليبا من التصرف بأموالها

أزمة جديدة تعيشها الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، بعد أن أصدرت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان قراراً قضائياً يقضي بمنعها من التصرف في أموالها، قرار النيابة العامة اللبنانية جاء بناء على اتهام صليبا في قضية غسيل أموال.

بدعوى غسيل الأموال .. النيابة اللبنانية تمنع الفنانة ستيفاني صليبا من التصرف بأموالها 1 23/12/2022 - 3:01 م

غسيل أموال وإثراء غير مشروع

وأعلنت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان القرار الصادر عن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، والذي يقضي بشكل واضح بوضع شارة ممنوع التصرف على كل ممتلكات الفنانة ستيفاني صليبا.

وكانت جهات تحقيق لبنانية قد قررت توقيف ستيفاني والتحقيق معها بصفتها شاهدة في ملف غسيل أموال وإثراء غير مشروع خاص برياض سلامة، حاكم المصرف المركزي اللبناني، ثم قررت جهات التحقيق الإفراج عنها.

في الوقت ذاته كشف مصدر قضائي أن القاضية غادة عون، كانت قد وجهت استدعاء لصليبا للاستماع لشاهدتها في القضية الخاصة لحاكم المصرف المركزي، ومعرفة نوع الهدايا التي تلقتها منه، إلا أنها لم تحضر للإدلاء بالشهادة برغم استلامها الاستدعاء، الأمر الذي دفع القاضية عون لتعميم بلاغ بالبحث عنها.

ومن جانبها نفت ستيفاني صليبا تورطها في أي قضايا فساد، مؤكدة أنها تتعرض للظلم في هذا الأمر، وأن اتهامها في قضية غسيل أموال أنما هو يأتي من أشخاص لهم أجندات خاصة حيث قالت “طلعت أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء على لساني ولم أرد، لأنني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية”.

وتابعت صليبة “واجهت ظلمًا كبيرًا جدًا، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري كثير مرتاح، وما عندي شيء أخاف منه، حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم”.

اترك تعليقاً