بدأ برنامج ذا فويس من جديد على قناة أم بي سي الموسم الخامس

بدأ عرض حلقات برنامج ذا فويس الموسم الخامس يوم أمس “السبت” على قناة “أم بي سي”، حيث تمت إضافة عضو جديد إلى لجنة التحكيم في الموسم الخامس وهي الفنانة “سميرة سعيد”، يعتبر برنامج ذا فويس برنامج كشف المواهب الصوتية، حيث حصل على ملايين المشاهدات منذ عرض الموسم الأولى.

بدأ برنامج ذا فويس من جديد على قناة أم بي سي الموسم الخامس 1 22/9/2019 - 2:30 م

الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس الموسم الخامس

تعرض أولى حلقات برنامج ذا فويس الموسم الخامس على قناة “أم بي سي” في مسا يوم السبت من كل إسبوع، ويحمل برنامج ذا فويس الجديد لعديد من المفاجئات والتعديلات على لجنة التحكيم وطريقة التحكيم أيضاً.

حيث شارك يوم أمس العديد من المتسابقين وتم إختيار عدد منهم من قبل لجنة التحكيم للمشاركة في المرحلة القادمة، وهي المنافسة ضمن فريق الخاص بهم من أجل تدريبهم وتأهيلهم لأداء أغاني جديدة بعد إنتهاء المرحلة الأولى “مرحلة الصوت وبس”.

حصلت الفنانة أحلام في الحلقة الأولى على العديد من المشتركين، وقال لها الفنان راغب علامة أنها سوف تنتهي من إختيار فريقها في الحلقة الأولى، بينما علقت على ذلك أن الأصوات جميلة التي جاءت بالحلقة الأولى من البرنامج، وكانت تعليقات الفنانة أحلام كالعادة جميلة وتجذب المشتركين وكانت تمدح فريقها الخاص بها.

نجح عدد كبير من المواهب في الحلقة الأولى من مرحلة الصوت وبس على تصويت لجنة الحكم لهم وإستدارتهم من أجل الإنضمام إلى الفريق الخاص بهم، حيث تضمنت الحقلة الأولى العديد من المشتركين من مختلف الجنسيات العربية، وقدموا العديد من الأغاني محاولين الحصول على رضا لجنة التحكيم.