بالفيديو: 10 استخدامات عجيبة لمشروب الكوكاكولا !

تعتبر المياه الغازية من أكثر المشروبات انتشاراً في العالم، ولكن يبدو أن للمشروبات الغازية استخدامات اخرى مفيدة  قد لا نعرفها ولكن  هناك الكثير من قام بتجربتها.

بالفيديو: 10 استخدامات عجيبة لمشروب الكوكاكولا ! 1 24/10/2015 - 2:40 ص

فيمكن أن تستخدم المياه الغازية في  ازالة الصدأ، عن طريق مسح الجزء المتعرض للصدأ  بها، كما ثبت بالتجربة ايضاً قدرة المياه الغازية على ازالة بقع الدم من على الملابس  بسرعة، ليس هذا فحسب بل  من الممكن ايضاً أن تستخدم المياه الغازية في ازالة البقع الزيتية والدهنية  من الاقمشة والتي تعتبر من المشكلات الصعبة لدى ربات البيوت. كما لها القدرة على التخلص من البقع النفطية.

وهناك الكثير من الاستخدامات الاخرى للمشروبات الغازية  فمثلا  لو  كان لديك  أواني طهى احترق بها الطعام  فقط  يمكنك نقعها في مياه غازية لمدة نصف ساعة  ستلاحظين بعدها  انها عادت كالجديدة.

كما أن للمياه الغازية القدرة على مد النباتات بالعناصر اللازمة لنموها  فاذا كان لديك مزروعات للزينة ضيفى اليها القليل من المياه الغازية  ستلاحظين  ازدياد نموها واخضرارها.

والمياه الغازية  قادرة على تنظيف السخانات والغلايات من الرواسب  البيضاء التي تلتصق بها ، كما  انها لها القدرة على التخلص ألم   قنديل البحر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.