بالفيديو هل أرادت إيمي سمير غانم إخفاء حملها في البث المباشر على شاطئ البحر

قام الفنان حسن الرداد ببث فيديو مباشر على موقع إنستجرام، تصاحبه زوجته إيمي سمير غانم وأختها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي الشهير رامي رضوان، بالإضافة إلى الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتم ذلك أثناء تواجدهم معا على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي.

بالفيديو هل أرادت إيمي سمير غانم إخفاء حملها في البث المباشرعلى شاطئ البحر

وبدأ حسن الرداد البث بتمرير التليفون المحمول عليهم جميعا، ولكن ظلت إيمي سمير غانم بعيدة عن الكاميرا ولم تظهر إلا حينما تكرر سؤال الجمهور عنها، حيث كانت مختفية خلف زوجها حسن الرداد.

وبسبب عدم تفاعل إيمي سمير غانم في الفيديو وامتناعها عن الظهور بشكل واضح في الكاميرا، اعتقد البعض بأنها بالفعل حبلى، وأيضا حينما ظهرت في الفيديو الذي قامت ببثه الفنانة فيفي عبده، وقت ولادة ابنتها هنادي لجليلة لطفلتها الأولى، حيث ظهرت إيمي بوزن زائد.
كما حاولت دنيا سمير غانم ألا تظهر ابنتها في الفيديو؛ فقد تعمد حسن الرداد الذي كان يصور بنفسه، ألا يظهر وجه ابنة دنيا بالرغم من وضوح صوتها في الفيديو، حيث كانت تتحدث مع والدتها آنذاك.

ولكن مما أسعد الجمهور هو إظهار إيمي سمير غانم للجانب المرح المعتاد من شخصيتها، حيث كانت تلاعب الجمهور بحركات مضحكة عن طريق وجهها في كل مرة تواجه فيها الكاميرا.
ومن الأخبار السعيدة أنه من المتوقع أن يشترك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل حتى يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

http://www.youtube.com/watch?v=3RgZUl9Dbd4

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ايمي سمير غانم احنا فاضين عشان نتابع حملك ياملكة الرزيله والفساد أنت وأمك دلال صاحبه أشهر قبلات في السينما وباقي المشخصاتيه يازبالة الخنازير ريم يخلصنا منكم يعلم الله ولادكمالي فرحانين بيهم وخايفين من الحسد إنتاج مشترك بينكم أنتم تعرفوا ربنا ياخنازير ياملوك الرزيله غوري في داهيه أنت وحملك الإنتاج المشترك ربنا يخدك أنت واهلك