بالفيديو: ميار الببلاوي تهاجم إلهام شاهين وإيناس الدغيدي .. الدين خط أحمر

وجهت الفنانة المعتزلة والإعلامية الحالية ميار الببلاوي، في حوارها الأخير مع الإعلامية رغدة شلهوب، من خلال برنامج “سابع سما” على قناة النهار المصرية، هجوم وانتقادات للفنانة إلهام شاهين، حيث قال إن الدين خط أحمر، وتابعت يمكن لإلهام شاهين أن تتكلم في الكثير من المواضيع، ولكن بعيدا عن الدين.

ميار الببلاوي تهاجم إلهام شاهين

وعبرت ميار الببلاوي عن تقديرها لإلهام شاهين بقولها “هي استاذتي وكل حاجة بس تصريحاتها الكتيرة الأخيرة معجبتنيش”، وتابعت حوارها الصريح بقولها “في مواضيع كتيرة ممكن تتكلم فيها عندكم السياسة، الفن، الأدب، الموضة أي حاجة بس الدين خط احمرلأنه مش قابل لوجهات النظر هو نزل من ربنا واتنقل عن طريق النبي وفي شيوخ اجلاء وهي استاذة في مجالها وكنت بحلم اشتغل معاها”.

وتميز حديث ميار الببلاوي بالجرأة والصراحة الشديدة، عندما تحدثت عن ليلي علوي وعلاقتهما أثناء تصوريهما معاً فيلم انذار بالطاعة، كما انتقدت الفنانة نشوى مصطفي والتي وصفتها بانها كانت صديقتها، إلا أن سوء تفاهم بينهما جعلها توحي للناس أنها لا تمتلك المصداقية.

وتابعت ميار الببلاوي صراحتها وهجومها على المخرجة إيناس الدغيدي، حيث أتهمتها بأنها السبب في تصويرها لمشهد لا تحبه، وقالت “كفاية اللي بيحصلي لحد دلوقتي وهي مضربتنيش على ايدي علشان امثل لكن لو مكنتش اتحطت في طريقي مكنتش عملت المشهد، والمشهد كنت موافقة عليه لكن أنا مرتحتش وكانت عنيفة جدا في اللوكيشن وبهدلتني علشان اعترضت على مشاهد”.

وتحدثت الببلاوي بشكل إيجابي عن الفنان محمود حميدة، الذي أعتبرته لم يأخد حقه حتى الآن، كما شكرت كثيرا في الفنانة منى زكي، وقالت أن أول مرة تذهب للتليفزيون ذهبت بصحبتها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حلم حلم يارب افوز اريد الاشتراك في المسابقة

  2. منصور عيد الصبحي يقول

    حلم ايه اللي بتقول عليه دا وهم وسراب لاتصدقوا انا اشتركت اكثر من سبع سنوات ولسه بقول آه ياليل انت جاي ولا اسيبك للسراب انا فاض بي ومليت!!!
    على كل حال وفقك الله الجميع لما يحبه ويرضاه…
    اقرؤو القرآن في شهر القرآن افضل من السراب الذي تلهثون من أجله وهو ( الحلم وما ادراك ما الحلم).
    ✋✋