بالفيديو- مهندس يطلب يد حبيبتة على الهواء مباشرةً من داخل الأستوديو

تمارا حابايبة هى مذيعة إذاعية فى  إذاعة “النجاح” وبينما كانت تقدم حلقة جديدة من برنامجها تتحدث فيها عن الحب بعد الزواج وقبلة.

بالفيديو- مهندس يطلب يد حبيبتة على الهواء مباشرةً من داخل الأستوديو

بداية المفاجأة

أثناء فقرة المكالمات الهاتفية جاءها إتصال هاتفي فا قامت تمارا بالرد والترحيب بالمتصل ثم بدأ أن يعلق ويسرد وجهة نظرة عن موضوع الحلقة وهو الحب بعد الزواج وقبلة والحب بشكل عام.

لكن قامت تمارا حابايبة بقطع سرد المتصل وسألتة هل تود أن تخبرنا وتعرفنا بأسمك أم لا؟ وأجابها قائلاً أنا المهندس محمد اللحلوح ثم بانت ملامح الصدمت من هول المفاجأة على وجة الإذاعية تمارا حابايبة.

حديث المهندس محمد اللحلوح الموجة لتمارا

بعد أن عرف المهندس محمد اللحلول نفسة لتمارا حابايبة وصدمت بالأمر أكمل حديثة قائلاً: ” أنا بدى أحكى نقطة كتير مهمة إنتى في يوم من الأيام لقبتينى بمهندس الفرح”.

وتابع: “هذا اللقب صار الناس يندهولى فية بكل مكان وأنا بدى إذا تسمحيلى أن أهندس فرحى وعرسى معاكى انا بحبك وبحترمك وبقدرك وانا بدى إياك على سنة الله ورسولة وبدى أشهد كل مستمعينا وربى إنى أحبك وأريد الزواج منكى”.

تقدم المهندس محمد اللحلوح لخطبة تمارا حابايبة على الهواء مباشرةً

بعد أن أنهى المهندس محمد اللحلوح مكالمة الهاتفية لتمارا حبايبة ذهب للأستوديو على الفور وقام بتقبيل يدها وتقديم خاتم الزواج إليها.

تهنئة أحد الزملاء للعروسين على الهواء مباشرةً

بعد أن قدم المهندس محمد اللحلوح بتقديم خاتم الزواج للمذيعة تمارا حابايبة على الآنغام الموسيقية علقت أحد زملاء العروسين في القناة الأذاعية قائلة: “مستمعينا يعنى بهذة الفرحة أسمحولنا نبارك ونهنئ العروسين وزميلتنا الرائعة بنت إذاعة صوت النجاح تمارا حابايبة والفرحة لا تسعنى بهذة المفاجأة الحلوة جداً من السيد محمد اللحلوح ونتمنى إليكم حياة سعيدة”.

كلمة العروسين بعد تقديم الخاتم على الهواء مباشرةً

قال السيد محمد اللحلوح: “أول شئ الله يبارك فيكم وشكراً للجميع وإذاعة صوت النجاح على هذا التعاون وبدى احكى شغلة واحدة هى إنى بحب هى الصبية وبدى إياها على سنة الله ورسولة واتمنى من الله أن يقدرنى على سعادتها طول العمر”.

وقالت تمارا حبايبة: “أنا مش عارفة شو بدى أحكى، شكراً على التخطيط اللى إلى الآن انا غير مستوعبة، لكنى كتير مبسوطة”.

إليكم الفيديو الذي أصبح حديث رواد مواقع التواصل

المهندس محمد اللحلوح يفاجئ الزميلة تمارا حبايبة بخِطبَتها وطلب يدها خلال برنامجها الإذاعي على الهواء مباشرة

Gepostet von bintjbeil.org AU am Donnerstag, 3. August 2017

تعليقات الجمهور على تلك المفاجأة الجميلة

جاءت أغلب تعليقات الجمهور معبرة عن مدى الفرحة والسعادة بسبب تلك الخطوة الجريئة والمفاجأة من المهندس محمد اللحلوح للمذيعة تمارا حابايبة.

حيث علق محمد هيثم قائلاً: “إن شا الله بتتهنو وحلوين ولابقين لبعض الف مبروك فكرة حلوي الله يهنيكون”

بينما قالت رقية على: “الف الف الف مبروك”

وعبر طارق عن فرحة بتصرف المهندس محمد اللحلوح قائلاً: “الله الله هكذا هو الانسان العظيم”

إنتشار الفيديو سريعاً وسط فرحة رواد مواقع التواصل ومتابعى الإذاعة

فور إعلان الخبر أنتشر الفيديو سريعاً حيث نشرتة عدة صفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وموقع الفيديوهات الأول عالمياً يوتيوب.

وحقق الفيديو نسبة مشاهدات عالية بينما رواد مواقع التواصل الاجتماعى وفرحة كبيرة للعروسين والتمنى لهم بحياة سعيدة بالرفاء والبنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.