بالفيديو: مرتضى منصور يكشف عن صاحب صوت “أبلة فاهيتا” ويهدد بإيقاف برنامجها

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب القائمين على برنامج “من الدوبلكس” والذي تقدمه الدمية التي تدعى “أبلة فاهيتا”، بعد تطاولها على أعضاء مجلس النواب.

واضاف خلال مداخلة هاتفية أجراها النائب مرتضى منصور مع برنامج “صح النوم” الذي يقدمع الاعلامى محمد الغيطى على قناة LTC الفضائية وقال مرتضى أن ما تفعله ابلة فاهيتا ليس انتقاد لأن الانتقاد يجب أن يكون على الاداء وليس على الاشخاص، مث لما فعلت ابلة فاهيتا في الأغنية التي قدمتها في البرنامج، حيث اشارت إلى أن اعضاء مجلس النواب مصابون بالجنون، وانهم يحصلون على “سبوبة”، حيث وصف ذلك الكلام بإنه “قلة أدب” ويجب معاقبة المسئولين عن ذلك البرنامج.

وبخصوص من يقوم بالاداء الصوتى للدمية فقد أعلن النائب مرتضى منصور انه يعلم من هو الذي يقدم صوتها حيث قال انه “خالد منصور” الذي كان يعمل ما باسم يوسف وانه يقدم تلك الدمية على نفس المسرح الذي كان باسم يوسف يقدم عليه برنامجه، موكدا انه سوف يقوم بايقاف ذلك البرنامج ومقاضاة القائمين عليه.

ولا تعد هذه هى المرة الاولى التي يتوعد فيها المستشار مرتضى منصور بغلق برنامج “ابلة فاهيتا” بل سبق له وان هدد بايقاف البرنامج في عام 2015 بعدما قامت ابلة فاهيتا بالسخرية من نادى الزمالك

ويعرض برنامج “من الدوبليكس” الذي تقدمه ابلة فاهيتا مساء كل جمعة على قناة cbc.

شاهد الفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.