بالفيديو محمد هنيدي يفاجئ جماهيره ويكشف عن تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

بالرغم من مرور العديد من السنوات على عرض فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية إلى أن الجمهور مازال يتذكر هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه في الايرادات وبسبب الحديث الدائم من الجمهور عن الفيلم مع الفنان محمد هنيدي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد قام الفنان محمد هنيدي بنشر تويتة كان الغرض منها الهزار مع جمهور.

بالفيديو محمد هنيدي يفاجئ جماهيره ويكشف عن تقديمه لجزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الإمريكية

ولكن الهزار تحول لجد بعدما قام أحد متابعي النجم الكوميدي هنيدي بتوجيه سؤال له عن العدد الذي يريده من أجل أن يقدم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية فقام محمد هنيدي بالرد عليه أنه يريد 100 ألف ريتويت.

هنيدي سيقدم جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الامريكية 

وسرعان ماتفاعل الجمهور مع هنيدي ووصل عدد الريتويت لقرابة 80 ألف ريتويت مما جعل محمد هنيدي يأخذ الأمر جداً ويتخذ خطوات حقيقية من أجل أن يقدم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية.

وقد صرح هنيدي من خلال مداخلة هاتفية له في برنامج تفاعلكم الذي يذاع على قناة العربية الفضائية أنه بالفعل تكلم مع الدكتور مدحت العدل مؤلف الفيلم وأشار هنيدي أن أبطال الجزء الأول سوف يتواجدون معه أيضا في الجزء الثاني لأن نجاح الفيلم كان بسبب أدوارهم وفي نهاية المكالمة قال أن مدحت العدل قد بدأ بالفعل في تصور شخصيات الفيلم وإلى أين وصلت الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.