بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته

الفنان المصري أحمد زاهر احد نجوم الوسط الفنى الذي كون قاعدة جماهريه كبيره في العقد الأخير من مشواره الفنى الذي بدئه مع بدايةالالفيه الجديده في القرن الحادى والعشرين، أحمد زاهر لديه مكته فنيه مليئه بلاعمال الفنيه المتميزه والتي حققت نجاح كبير من بينها فيلم عريس من جه امنيه مع الزعيم عادل امام والفنانه الكبيره لبلبه والفنان شريف منين والفنانه الجميله المعتزله حلا شيحه.

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 6 7/2/2017 - 11:56 م

وتحدث الفنان المصري أحمد زاهر عن علاقته ببناته الأربعة خلال استضافته في برنامج ثلاثى ضوضاء المسرح الذي يعرض على قناة الحياة الفضائيه، وكشف أحمد زاهر خلال حواره في البرنامج عن خوفه وغيرته الشديدة على بناته الاربعة،  أحمد زاهر شبه نفسه في علاقته ببناته مثل الدور الذي قدمه الفنان عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية” حيث قال: “أنا بالظبط شخصية عادل إمام في عريس من جهة أمنية، مبستحملش حد يقرب من بناتي خالص، اللي يقرب ده أمه داعية عليه”.

وأضاف: “أنا مش متخيل اليوم اللي كل واحدة هتتجوز فيه، يعني أنا أقعد أربي بنت 20 سنة وبعدين واحد يجى ياخدها على الجاهز ويمشي؟، دى بنتى!”.

وروى موقف تعرض له أثناء تواجده مع ابنته ليلى في إحدى المولات التجاريه حيث اقترب منهما رجل خليجى، وطلب منه أن يزوجها له مقابل 100 بقرة، فتشاجر زاهر معه وطلب منه أن يغرب عن وجهه في الحال.

يذكر أن أحمد زاهر لديه أربعة بنات هن “ملك وليلى ومنى ونور” وقد شاركت ابنتيه ملك وليلى في عدد من الأعمال الفنية أبرزها سلسلة أفلام “عمر وسلمى” مع الفنان تامر حسنى ومى عز الدين.

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 1 7/2/2017 - 11:56 م

أحمد زاهر وبناته الاربعه
أحمد زاهر وبناته الاربعه

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 2 7/2/2017 - 11:56 م

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 3 7/2/2017 - 11:56 م

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 4 7/2/2017 - 11:56 م

بالفيديو.. هذا ما فعله أحمد زاهر مع رجل خليجى طلب الزواج من إحدى بناته 5 7/2/2017 - 11:56 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.