بالفيديو| فيفي عبده تروي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له: “لولا ستر ربنا كنت هموت”

في مداخلة هاتفية لها عبر برنامج ست الحسن المذاع على فضائية أون المصرية التي تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، روت الفناناة الاستعراضية الشهيرة فيفي عبده تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرضت له على طريق القاهرة – اسكندرية الصحراوي اثناء سفرها لتقديم واجب العزاء لاحد الفنانين المشاهير في وفاة أحد افراد اسرته.

بالفيديو| فيفي عبده تروي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له: "لولا ستر ربنا كنت هموت" 1 8/2/2017 - 10:48 ص

تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفنان فيفي عبده على طريق القاهرة اسكندرية

وصرحت فيفي عبده بانها كانت تقل سيارتها الخاصة على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، بينما كانت سيارة نقل كبير تسير من خلفها، وكانت تسير في طريق مخالف نظرا لأنها لم تكن تعرف إرشادات السير على هذا الطريق الذي كانت تسير فيه للمرة الأولى على الإطلاق.

وقالت بأن سيارة النقل الكبير قد مرت بجوارها بسرعة جدا، وقام سائق العربة بإصدار كالكس بالسبارة عال القوة، فظنت فيفي عبده بان السبارة النقل الكبير قد اصطدمت بها من الخلف واصيبت بصدمة عصبية كبيرة، وقالت: “ربنا ستر والعربية النقل ماركبتش فوقنا كان زماني ميته”.

وكطانت الفنانة فيفي عبده متوجه لتقديم العزاء إلى الفنان الكبير فاروق اليشاوي في وفاة أحد أشقاءه، وطمئنت الفنانة كافة متابيعها وحبها عبر مداخلتها على برنامج ست الحسن، وقالت بأنه في حالة  صحية جيدة حسب تصريحها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.