فيفي عبده: «تاجرت مع الله وده سبب اللي أنا فيه»

الفنانة فيفي عبده التي بدأت حياتها الفنية كراقصة ثم اتجهت للفن مع الرقص وتحاول على قدر المستطاع أن ترضي الله فتقوم برحلات عمرة ورحلات حج كغيرها من الفنانين فمع انشغالها لأعمالها الفنية لم تنسي اداء فرضها الدينية تجاه الله سبحانه وتعالي.

فيفي عبده: «تاجرت مع الله وده سبب اللي أنا فيه» 1 28/10/2017 - 11:12 ص

وبالامس نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكان فيديو بث مباشر تجيب من خلاله على أسئلة الجمهور واستفسارته التي تحرص دائما على رضائه.

وقد سالتها أحد متابعي بث الفيديو إذا كانت أجرت عمليات تجميل من قبل ام لا وقد أجابت فيفي عبده قائلة”بأنني انا معملتش عمليات تجميل.. انا عملت ارى مع الله وده سبب اللي انتي شايفه ده”.

وتسعي الفنانة فيفي عبده أن تتواصل مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتجيب على اسئلتهم أو استفساراتهم حيث أن كثيرا ما ينشر على لسانها شائعات كثيرة، واحيانا تقوم بأداء رقصة لكل محبي رقص الفنانة فيفي عبده حتى لا ينسب جمهورها رقصها التي يحبه الجميع فعندما كانت تقدم عمل فني سواء فيلم أو مسرحية كانت هي من تقوم بأداء الأعمال الاستعراضية لهذا العمل الفني لحبها في الرقص.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده أدت فريضة الحج والعمرة لا كثر من مرة حتى انها تكاد أن تقوم بأداء فريضة العمرة كل عام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of قاسم
    قاسم يقول

    ان الله طيب لايقبل الطيب