بالفيديو| فنان عربي مشهور يطرد أحد جماهيره من الحفل..والسبب!


قد يواجه أي فنان مواقف تزعجه سواء في محافله الرسمية أو في حياته الخاصة، والأمور المحرجة الأكثر تكراراً هي رغبة الجمهور في إلتقاط صور مع فنانهم المعجبين به، الذي يكون عادة يأمل في قضاء وقته الخاص بعيداً عن صخب حياته المهنية، لكن الفنان السوري جورج وسوف كسر كل ذلك في حفل رأس السنة 2019 في، الأردن..وقرر طرد احد جماهيره خلال إحياءه حفلا موسيقياً، وذلك لسبب وحيد أنه يدخن السيجارة!

ولوهلة أنقطع الفنان جورج عن الغناء في عمان، ليبدأ في مطالبة ذلك الشخص بالتخلي عن التدخين في قاعة الغناء التي لم يهدأ صخبها، ووضعه بين خيارين أما الإقلاع عن التدخين بإطفاء السيجارة أو المغادرة بكل بساطة. وفور إنهاء إعتراضه أستئنف جورج بعد ذلك أداء وصلته الغنائية مباشرة.

وأستقبل الجمهور تصرف الفنان وسوف بكثير من الجدل والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة. وهي على ما يبدو أول تأزم من نوعه، يواجه فنان خلال إحيائه حفلاً غنائياً في الوطن العربي.

ماذا قال جورج لأحد جماهيره في حفل رأس السنة 2019 في عمان؟

وكان جورج وسوف يحيى إحتفالا بمناسبة رأس السنة للعام الجديد 2019، في عمان عاصمة الأردن. ويظهر في الفيديو الأضواء المتحركة وسط جو من الصخب والصراخ، إذ كان واضحاً الصوت الإنفعالي من الفنان مخاطباً الشخص المدخن، بقوله:”شيل السيجارة من إيدك..يلا. وأستمر بتنعيفه بكلام غير غير واضح بدقة في شريط الفيديو.

جدير ذكره ان الفنان السوري جورج وسوف يثير الجدل بسبب العلاقة الودية المفترضة مع الرئيس السوري بشار الأسد الذي دائماً مايثني عليه، فضلاً عن ظهوره معه في صور تحمل كثيرا من الإنسجام بينهما، في حين يحمل المجتمع الدولي بشار مسؤولية الأزمة التي عصفت بالبلاد منذ عام 2011، بما ترتب عليها من قتل وتهجير السوريين من بلادهم.