بالفيديو فريدة سيف النصر ترد على شائعة أصابتها بورم خبيث في الوجه.. وتوجه رسالة للجميع


ظهرت الفنانة فريدة سيف النصر في فيديو خاص بإحدى المواقع الفنية لترد على شائعة أصابتها بسرطان في الوجه أدى إلى أنتفاخ وجهها حيث ظهرت وهي لم تضع أي من مساحيق التجميل على وجهها لتظهر للجميع أن ليس بها أي مرض كما أدعي البعض ونشر في عدة جرائد ومواقع مصرية، حيث أستغل بعض الأشخاص نشر صورة لها على صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تطلب فيها الدعاء لها من جمهورها ومتابعيها بعد أن أستيقظت من نومها فوجدت وجهها به ورم الأمر الذي سبب لها الآنزعاج والبكاء الشديد، ففسر البعض الأمر على أنه قد أصابها مرض خبيث دون اللجوء إليها وسؤالها عند السبب وتم نشر الخبر دون علمها.

بالفيديو والصور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

الأمر الذي سبب لها حاله من الغضب الشديد ولأسرتها وتعرض  والدتها  إلي أزمة قلبية عند سماع خبر مرض أبنتها من بعض المواقع والصحف المصرية ظهرت الفنانة فريدة سيف النصر في فيديو وهي تلوم من فعل هذه الشائعات ونشر أكاذيب عن حالتها ووصفته بالخبيث.

بالفيديو فريدة سيف النصر ترد على شائعة أصابتها بورم خبيث في الوجه.. وتوجه رسالة للجميع 1 4/3/2020 - 3:31 م

فيديو الفنانة فريدة سيف النصر

فريده سيف النصر تطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتقول للجميع أنها بخير ولم يصيبها أي ورم خبيث وقالت أن سبب الورم الذي كان في وجهها هو لدغة حشره كما ابلغها طبيبها.

أخر أعمالها الفنية

أخر ظهور للفنانة فريدة سيف النصر في مسلسل بدون ذكر أسماء، و مسلسل الأب الروحي ومن المتوقع أن تظهر في أحد المسلسلات في رمضان القادم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.