بالفيديو| ” عملاق ميريام فارس ” يوضح الفرق بين البودى جارد والبلطجى ويكشف عن الفنانة ” التنكة ” التي ندم على مرافقتها

الكثير من الأسرار والكواليس كشفها حسن عبده، الحارس الشخصي للفنانة ميريام فارس، والشهير بلقب “عملاق ميريام فارس”، أو ” مارد الوطن العربى “، مؤكدا على دور الجيش المصري في تدريبه وتأهيله للعمل كحارس شخصى.

بالفيديو| " عملاق ميريام فارس " يوضح الفرق بين البودى جارد والبلطجى ويكشف عن الفنانة " التنكة " التي ندم على مرافقتها 1 23/1/2018 - 8:49 م

وقال عبده، للإعلامي أحمد عبد العزيز  خلال استضافته لبرنامج ” الوسط الفني ” المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية أمس: ” أن الجيش المصري من الأسباب الرئيسية في تغيير مجرى حياته، وذلك عقب إلتحاقه بالخدمة بالقوات المسلحة في سلاح الحرس الجمهوري، وتم اختياره كحارس شخصى لقائد الجيش الثانى اللواء أحمد حسين، وتم تدريبه وتحويله لوحش اَدمى لا يتمتع بطول فقط وإنما قدرات بدنية وعقلية كبيرة.

وتابع، استمر في حراسة القائد لفترة قاربت 3 سنوات، وبعد خروجه من الجيش، ساعده المقربين منه في العمل كحارس لشركات نقل الأموال وشركات تعهد الحفلات وكذلك مع بعض الشخصيات، والنجوم.

وكشف خلال اللقاء عن العديد من تفاصيل حياته والمواقف التي تعرض لها في الحفلات التي يقوم بتأمينها لعدد من النجوم.، منوها أن الصورة سبب شهرته التي ظهر بها مرافقا للفنانة ميرام فارس بحجم أكبر من حجمه هى صورة مفبركة وغير حقيقة.

وتهرب مارد أو عملاق الوطن العربى من الإفصاح عن النجم الذي ندم على العمل معه، مؤكدا أنها فنانة مغرورة و” تنكة ” زيادة عن اللزوم، فكر في ترك العمل معها أثناء الحفل، نادما على مرافقتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.