بالفيديو سماح أنور تكشف عن سبب فرحتها بخبر وفاة الفنانة معالي زايد

وجهت انتقادات كثيرة للفنانة سماح أنور، بسبب التصريحات التي رددتها على لسانها بعد وفاة الفنانة ” معالي زايد”، وعلقت قائلة” مبروك”، وفي هذه الفترة اتهمها البعض بأنها لم تكن صديقه ووفيه لصديقتها لما صدر منها من قول مثل هذا، على الرغم من وجود صداقه بينها وبين الراحلة ” معالي زايد” تصل إلى عامين.

بالفيديو سماح أنور تكشف عن سبب فرحتها بخبر وفاة الفنانة معالي زايد

حقيقة تصريح الفنانة سماح أنور عقب وفاة الفنانة” معالي زايد”..

أكدت الفنانة سماح أنور في تصريح لها عن الأسباب التي جعلتها تصرح بهذه الكلمة، وذلك من خلال برنامج” شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمه، والذي يتم إذاعته على قناة القاهرة والناس وردت قائلة:” قولت مبروك على مكان أحسن وعلى جوار الله، لن تعانى من مرض ولا أهانه ولا عدم تقدير من اى إنسان، للأسف أحنا متمسكين بالدنيا، وهى مش لذيذة للدرجة دى”.

 مرض الفنانة معالي زايد

وضحت الفنانة سماح انو أن الفنانة معالي زايد اصيبت بالمرض الخطير وهو السرطان، ولكنها كانت تعانى من الوحدة بسبب بعدها عن أصدقائها وأقاربها بسبب أنها كانت تعيش في منزل بعيد جداً عنهم، ولم تجد اى اهتمام من احد.

يذكر أن شاركت الفنانة سماح أنور في أخر عمل لها وهو ” يوم للشتات”، وهو من أخراج ” كاملة أبو زكرى”، ولكن تم حذف دورها بالكامل من دون علمها، لأسباب فنيه في بعض المشاهد التي كانت تقوم بها الفنانة سماح أنور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.