بالفيديو| ريهام سعيد تعترف حلقة العفاريت دمرت حياتي واطلقت وعملت 5 عمرات عشان ربنا يسامحني

الإعلامية ريهام سعيد، صرحت أول مرة عن الحلقة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والحلقة التي أخذت أكبر تشكيك في برنامجها ” صبايا الخير”، والذي تسببت في وقف البرنامج لفترة كبيرة.

ريهام سعيد

وأخذت الشائعات والأقاويل تزداد وقالوا أنه مسلسل، وأن البنات سليمة لا تعاني من شىء ولكن كانوا يؤدون أدوار انتهى الأمر وفات وقت كبير على عرض الحلقة، ولم تتحدث ريهام سعيد بعد ذلك عن هذه الحلقة، ولكن الذي جعل ريهام سعيد تتحدث عن هذه الحلقة وماحدث لها بسبب هذه الحلقة.

هو متصل يقوم بالأتصال بها يطلب منها المساعدة،  بسبب مشكلة يتعرض لها من الجن والعفاريت، فقالت ريهام سعيد على الفور له بأنها “تيقنت أن من يستعين بالشيوخ لعلاج حالات مس الجن يعتبر مشرك بالله”.

وقالت بعد حلقة الخمس بنات حياتى ادمرت، بعد أن قمت بمعالجتهم من مس الجن واستعنت بالشيخ المعالج الروحاني علاء حسانين، وبعد هذه الحلقة “اتطلقت وفقدت شغلي والبرنامج أتوقف وعلى المستوي الشخصي حصلت لي مشاكل كتير وخسرت فلوس كتير”.

وقالت ايقنت بعد ذلك أن ماحدث لي هو سبب استعانتي بغير الله لعلاج الفتيات الخمسة،  وقالت  ريهام “: “طلعت 5 عمرات في 3 شهور وكنت بروح السيدة نفيسة أصلي الفجر حاضر، وأستغفر ربنا بالسبحة على طول عشان ربنا يسامحني”.

وقالت غير التشكيك في سمعتي وسمعة البرنامج أننا نقوم بعمل حلقات تمثيلية غير موجودة بالواقع، ونصحت الجميع بعدم اللجوء لأحد في مثل هذه الحالات، وأن من يفيد في هذه الحالات هو الله وحد سبحانه وتعالى.

لمشاهدة الفيديو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.