بالفيديو رسالة جريئة من حورية فرغلي لياسمين صبري النجومية ليست بالجسد

وجهت الفنانة “حورية فرغلي” رسالة جريئة إلى الفنانة “ياسمين صبري” من خلال حديثها في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية “سحر يسري” على قناة “ONE” وذلك ردا على سؤال الإعلامية: هل يوجد فنانات لم يملكن موهبة التمثيل ويعتقدون أنهم نجوم؟ وكان رد الفنانة أنهم فعلا كتير من بينهم الفنانة ياسمين صبري حيث إنها تمتلك جسد ووجه جيد ولكن يجب أن تعمل للفن وتقدم أدوار تثبت فيها نجوميتها وأداء تمثيلي لا يقتصر على الجسد الجيد لإنها ليست موديل بل فنانة ومن الممكن أن تقدم أدوار عديد بأشكل مختلفة ليس مطلوب فيه الجمال.

بالفيديو رسالة جريئة من حورية فرغلي لياسمين صبري النجومية ليست بالجسد

رأي حورية فرغلي في ياسمين صبري.

أوضحت حورية أن ياسمين صبري ممثلة وليست عارضة أزياء فمن الممكن أن تظهر بدون ماكياج وجسد ممتلئ لتقديم شخصية ما مشيرة إلى أنها يجب أن تعمل كثيرا كي يقال عنها نجمة وتحوز على حب وإعجاب الجماهير ولكن يجب أن تشغل نفسها بأعمالها وليس بما يقال عنها فهي تريد رؤية أعمالها فالنجومية.

ومن جهة أخرى قالت الفنانة حورية أن خطيبها سلمها دبلتها بسبب مشهد في فيلم “كلمني شكرا”، دون أن يترك لها فرصة التوضيح مما جعلها تشعر بأن خطيبها باعها بمنتهى السهولة كما أنها تتعجب بسبب أنه تزوج بعد ذلك من فتاة اخرى وأنجب منها ويعيش حياته بشكل طبيعي جداً وكأن شيءا لم يكن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.