بالفيديو| خلعت زوجها وحكم لها القضاء بنفقة قدرها 1400 جنيه.. تصريحات مثيرة ترويها الفنانة «هنا شيحة» لأول مرة

لفتت إليها الآنظار وهي لاتزال في سن صغير، حيث كانت حينها طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت أولي خطواتها الفنية في مسلسل “حبنا الكبير” الذي كان لها بمثابة “سلمة” إلي الشهرة الواسعة، وتوالت أدوارها بعد ذلك في عالم الدراما المصرية ومن أبرزهم مسلسل يتربي في عزو، وشاركت أيضاً في فيلم “حب البنات”، وفي إحدي حلقات برنامج “هنا العاصمة” التي عرضت أمس على شاشة “سي بي سي” الفضائية مع الإعلامية “لميس الحديدي”، أمس الثلاثاء، إنها الفنانة المصرية اللبنانية “هنا شيحة” نجلة الفنان التشكيلي “أحمد شيحة”.

بالفيديو| خلعت زوجها وحكم لها القضاء بنفقة قدرها 1400 جنيه.. تصريحات مثيرة ترويها الفنانة «هنا شيحة» لأول مرة 2 15/11/2017 - 5:48 م

بالفيديو| خلعت زوجها وحكم لها القضاء بنفقة قدرها 1400 جنيه.. تصريحات مثيرة ترويها الفنانة «هنا شيحة» لأول مرة 1 15/11/2017 - 5:48 م

حياتها الشخصية

قبل عشرة أعوام من الآن إنفصلت الفنانة “هنا شيحة” عن زوجها السابق “فوزي العوامري”، وقالت بأنها طلبت الطلاق منه إلا أنه رفض، مما جعلها تلجأ إلي الخلع، بعدما شعرت بمعاناة معه جعلته على حسب قولها، وصرحت على أنها تعمدت اللجوء إلي الخلع حتى لا تتواجد في بيتها ويراها أولادها وهي غير سعيدة مع والدهم، وتابعت:

“لأول مرة أتكلم على الهواء عن حياتي الشخصية الخاصة، لأنها لا تخصني وحدي أنا زيي زي باقي الستات اللي بتعاني أنها بتشتغل وبتصرف على عيالها”.

منع أولادها من السفر

قالت “هنا” بأن مشاكل دفع النفقة والمشاكل التي تخص مصير الأطفال باتت نراها كثيراً، مشيرة على أن الأسرة الواجب عليها أن تفكر أولاً في مستقبل أولادهم، مضيفة بأن زوجها السابق أو كما تطلق عليه “طليقي” يتصدي لسفر أولادهما ويمنعهم من السفر، وجعل هناك حالة سيئة داخل أنفس أطفالهم، لافتة على أنه يظن بأنها تخطط من أجل أن تسفرهم إلي الخارج وتلحق بهم مباشرة وترحل من مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.