بالفيديو.. حديث مواقع التواصل الاجتماعى سيدة تلقن زوجها درساً بعد ضبطه مع زوجته الثانية.. الفيديو الذي حصل على أكثر 150 الف مشاهدة في ساعات قليله

لا شك أن العلاقات الأسرية هي أسمى وأقدس العلاقات على وجه الأرض، لكن رغم الحياة الطويلة التي يقضيها كل طرف من الآخر تجد أن احد الاطراف ينظر إلى حياته أصبحت من الصعب الاستمرار فيها بهذا الشكل، فيبدأ بالبحث عن حل فلا يجد الرجل حل الا الزواج من أخرى ولا تجد المرأة حل الا الطلاق ومن هنا يبدأ التفكك الأسري الذي يكون ناتج عن خيانة أحد الطرفين للآخر.

الزوجة الثانية

الزوجة الثانية

مقالات اخرى للكاتب:

يحيى الفخرانى يكشف من هو الفنان الكبير الذي تقاضي أجرة في أحد أفلامه بشئ لا يصدق.. وكان أجره عبارة عن ساندوتش فول وكوب شاى.. تعرف على من هذا الفنان الكبير

سوزان مبارك.. جبروت إمرأة حكمت مصر سنوات.. مدبرة أحد أكبر الفضائح التي هزت مصر كلها.. وتم تبليغ صاحب الفضيحة رسالة من “الهانم” ما حدث كان “قرصة أذن”.. تعرف على القصة كاملة

فا قديما كان الرجل يبحث كثير حتى تأتى له الفرصة بالزواج من اخرى على اقل تقدير احد اقاربة أو احد اصدقاء العمل وتكون على علم بأوضاعه وانه متزوج وأنها ستكون الزوجة الثانية في حياته، ولكن في العصر الحديث الآن لا يتطرق الرجال وحتى النساء بالبحث طويلا عن شريك للحياة جديد يتقبل الاوضاع الأسرية المفككة التي وصل اليها الامر مع كلا الطرفين.

في مواقع التواصل الاجتماعى أصبحت توفر لكثير هذا الامر إذا ما كان يبحث عن شريك جديد للحياة، ولكن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر سلاح ذو حدين حيث من الممكن أن تتعرض لمحاولات ابتزاز واخر تهديدات وفضائح، وعلى ذكر مواقع التواصل الاجتماعى وما يتعلق بأمور الزواج فقد انتشر منذ ساعات قليله فيديو حقق خلال ساعاته الاولى أكثر من 150 ألف مشاهدة.

حيث كان هذا الفيديو عبارة عن سيدة تعطى درس لزوجها في الشارع امام المارة من الناس بعد أن ضبطه مع زوجته الثانية وهما في أحد محلات الذهب تشتري لها بعض المشغولات الذهبية، ولم تكتفي الزوجة الاولى بإهانة زوجها فقط بل أعطت الزوجة الثانية درس قاسى “علقة موت”.

وهذا هو الفيديو الذي تم تداوله على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ورجح الكثير أن هذه الواقعه حدثت في احد دول الشرق الآسيوي المسلم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.