بالفيديو..تعرف على عقدة الطفوله التي جعلت الفنانه مى عز الدين ترتدى عدسات لاصقه في كل اعمالها.. وشاهد لونها الحقيقى رائع ايضا

الفنانه الجميله مى عز الدين هى احد نجمات جيل الشباب الحإلى التي كونت قاعدة جماهريه عريضة في مصر والوطن العربى وهذا لانها تميزت في جميع اعمالها التي قدمتها طوال فتره مشوارها الفنى، مى عز الدين التي كان بدايه ظهورها لفتت انظار الكثير بجمالها وتألقها الشديد في اداء جميع الادوار التي تسند اليها، وكان أول ظهور رسمى للفنانه مى عز الدين في فيلم رحله حب للفنان الكبير محمد فؤاد الذي يعتبر هو مكتشف فنانتنا الجميله.

بالفيديو..تعرف على عقدة الطفوله التي جعلت الفنانه مى عز الدين ترتدى عدسات لاصقه في كل اعمالها.. وشاهد لونها الحقيقى رائع ايضا 1 25/11/2016 - 10:06 ص

مى عز الدين حاصله على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وقدمت الكثير من الاعمال سواء في التليفزيون أو في السينما ولعل اشهر هذه الاعمال فيلم رحله حب والذي كان هو الدفعه الحقيقيه التي حققت نجوميه مى عز الدين بعد نجاح الفيلم، وبعدها اشتركت في التليفزيون لأول مره في مسلسل اين قلبى مع الفنانه الكبيره يسرا، وتلتها الكثير من المسلسلات والافلام التي حققت نجاح كبير.

مؤخراً ظهرت الفنانه الجميله مى عز في برنامج الاعلامى الكبير عمرو اديب “كل يوم” وتحدثت عن اشياء كثيره وكان من بين الاسئله التي وجهت اليها لو عينيها الحقيقى لمى، حيث كشفت مى عز الدين عن سر ارتدائها العدسات الاصقه بشكل مستمر وقالت مى السبب هو عقده لازمتها منذ طفولتها، حيث قالت: “أنا كنت مولودة شعري أسود وعينيا زرقا، لكن بعدما كملت سنة اتغيروا.. ولما شوفت الصور لما كبرت اتحرق دمي”.

وأضافت، خلال استضافتها ببرنامج “كل يوم” على قناة ON E، أن لون عينيها الحقيقى “عسلي فاتح”، وقد ظهرت بهما دون عدسات لاصقه في فيلمها “عمر وسلمى”.

%d8%b3%d9%8a%d8%a8_0

الون الحقيقى لعيون مى عز الدين التي ظهرت بيه في فيلم عمر وسلمى

706029175

مى عز الدين وهى طفلها وعيونها الزرقاء

2014-02-24_00053


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.