بالفيديو تصريحات جريئة من الفنانة انتصار لابنتها الفنانة الصاعدة تصدم الجماهير

أحلت الفنانة إنتصار ضيفة ببرنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الفنان إدوارد والفنانة ريتا حرب وردت الفنانة على عدد من الأسئلة التي وجهها لها إدوارد وريتا حيث قدمت عدد من النصائح لابنتها الفنانة الشابة التي دخلت المجال الفني حديثا “شاهيستا” وشاركت في مسلسل كلبش مع الفنان امير كرارة العام الماضي وركز  ادوارد على النصائح التي من  المفروض أن تفدمها انتصار لابنتها نظرا لأنها فنانة مشهورة وتتمتع بشعبية كبيرة وأداء تمثيليي رائع.

تصريحات جريئة من الفنانة انتصار لابنتها الفنانة الصاعدة تصدم الجماهير

نصائح الفنانة انتصار لشاهيستا.

اكدت الفنانة انتصار أن أهم شيء لابد أن تعلمه ابنتها ألا تجامل أي شخص مهما كان في المجال الفني لان ذلك أول شيء يضر الفنان فالعمل لا مجاملات فيه وحتى أبسط الأشياء يجب أن تكون في أحسن صورة فإذا دخلت عمل وكان من يهتم بها من تصفيف شعر وماكياج دون المستوى لا تستمر فيه كما شددت على أن ترفض أي دور لا تشعر أنها ستقدم فيه شيء جيد وأن تقدم الأدوار التي تشعر أنها مقتنعة بها ولا تقبل أي دور.

وردت انتصار على سؤال إذا كانت سوف تمنع ابنتها من تقديم مشاهد جريئة أو بها قبلات  فقالت الفنانة أنها لا تمانع من أن تقدم ابنتها مشاهد بها قبلات قائلة هو البوس حرام مؤكدة أن القبلات شيء عادي فكل النجمات العالميات يقدمن مشاهد بها قبلات مع زملائهم.

انتصار ترفض تحذير بنتها من البوس في التمثيل

#انتصار ترفض تحذير بنتها من البوس في التمثيل وتصرح: هو البوس حرام؟ شاركونا رأيكمEdward Rita Harbاشترك الآن في باقة الفا Alfa متوفرة منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://goo.gl/VSXNimالمواعيد:CLT: 21:30 UAE: 23:30KSA: 22:30GMT: 19:30

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Sonntag, 25. März 2018


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.