بالفيديو.. تزامناً مع الاحتجاجات ضد ترامب.. باسم يوسف يدرب الأمريكيين على الثورة

باسم يوسف هو واحد من الاعلامين الذين ظهرو ايام ثورة 25 يناير والتي اطاحت بحكم الرئيس السابق حسنى مبارك، ولكن كان الظهور الابرز لباسم يوسف في الفترة الزمنيه التي حكم فيها جماعة الاخوان المسلمين مصر لمدة عام واحد بعد أن انتفض عليهم الشعب المصري وانهاء حكمهم المستبد إلى الابد.

بالفيديو.. تزامناً مع الاحتجاجات ضد ترامب.. باسم يوسف يدرب الأمريكيين على الثورة 1 9/2/2017 - 4:31 م

وكان لباسم يوسف وبرنامجه برنامج “البرنامج” جزء كبير في السخريه وكشف مجريات امور حكم جماعة الاخوان المسلمون في مصر بطريقة ساخرة وكوميديه، وبعد الاطاحه بحكم جماعة الاخوان من مصر بدء باسم يوسف انتقاضه بشكل لاذع إلى ما حدث اثناء ثورة الـ30 من يونيو التي اطاحت بحكم الاخوان، ولكن الشعب المصري رفض هجوم باسم يوسف على قيادة الجيش المصري والريئس عبد الفتاح السيسي الذي كان وزير الدفاع وقتها، وتم وقف البرنامج من وقتها، وسافر باسم يوسف إلى أولايات المتحده الامريكية وهو الآن مقيم فيها.

ومنذ ساعات قليله نشر الإعلامى المصري الساخر باسم يوسف مقطع فيديو طريف من برنامجه الجديد “كتالوج الديمقراطية” والذي سيذاع على قناة Fusion.

تعرف على قصه صاحب مطعم مصري كتب على مطعمه “مالم يستطع شراء الطعام ياخذه مجانا”

بالمستندات.. 770 مليون جنيه مصروفات البرلمان في 6 أشهر.. 16 مليون أجور النواب فقط

الإعلامي المصري ظهر في مقطع الفيديو وهو يدرب عدد من الأمريكيين على كيفية القيام بثورة، بطريقة طريفة جدا، باسم قام بتدريب الأمريكيين على التمارين الشاقة، والدخول على الإنترنت خلال 20 ثانية فقط، وتحمل رائحة البصل خلال تقطيعه، والتحقق من التهجئة السليمة للكلمات قبل كتابتها على اللافتات، وغيرها.

باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره
باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره
باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره
باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره
باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره
باسم يوسف يدرب الامريكين على الثوره


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.