بالفيديو| بعد سنين طويلة من الإختفاء، طفلة فيلم “الحفيد” ترد على سؤال المذيعة: اختفيتي فين كل دا؟

كثيرا من ارتبط ذهن وعقل المشاهد لفيلم الحفيد بطولة الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي بالشخصية الصغير والطفلة الشقية هالة، حيث كانت الطفلة تلعب دورا هاما ومركزيا في الفيلم، واشتهر الفيلم على نطاق واسع حتى في عصر التسعينات وفي ايامنا هذه، وذلك بسبب الدور الشفي والمتميز لتلك الطفلة الشقية التي احبها الجمهور بشدة.

بالفيديو| بعد سنين طويلة من الإختفاء، طفلة فيلم "الحفيد" ترد على سؤال المذيعة: اختفيتي فين كل دا؟ 1 8/8/2017 - 12:32 م

الا أن الفنانة ميرفت على اختفت عن الاضواء سنين كثيرة، حتى بدأ الكثير من المشاهدين ينسوها وينسون الشخصيات التي ظهرت بها على الشاشات منذ سنوات كثيرة، وبعد كل هذا الوقت الكبير من الانقطاع عن الاعمال السينمائية والدرامية، قامت الفنانة بالظهور بشكل مفاجئ على الشاشة في حوار اعلامي لها مع احدى المذيعات لتفاجىء جمهورها بدون سابقة انذار.

الطفلة بطلة فيلم الحفيد تظهر على الشاشات بعد انقطاع 43 سنة 

وأشارت الفنانة ميرفت على إلى أن قرار اعتزالها للفن والتمثيل كان رغبة منها شخصيا، وانها لم تكن قادرة على تحمل اعباء الشغل إلى جانب دراستها، حيث كانت تشعر بضغط نفسي ومجهود كبير جدا، وبالخصوص أنها كانت طفلة لا تستطيع تحمل كل تلك المتاعب والارهاق الشديد عليها، مما دفعها إلى الاعتزال بشكل كامل والتفرغ لدراستها.

وأضافت الفنانة ميرفت على أن طوال الفترة التي تنقطعت فيها عن التمثيل والسينما والمسرح، والتي تجاوزت 43 عاما كاملة، كانت تتفرغ فيها لدراستها التي انهتها ببكالريوس التجارة من جامعة عين شمس، وهي الآن أم وربة منزل ترعى ابنائها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.