بالفيديو| “بتريق جداً على تمثيلي وبصدع من أم كلثوم وماليش في الكورة”.. تصريحات مثيرة للفنان «محمد ممدوح»

في وقت قصير إستطاع أن يظهر موهبته الكامنة بداخله إلي الجمهور من خلال شاشة التليفزيون وعالم الدراما المصرية، وأصبح واحداً من النجوم اللامعين والذين عرفوا بتقمص الشخصية بشكل يجعل المشاهد يشعر بأنه حقيقي وليس تمثيل، وكان الدور الذي شارك به في مسلسل “جراند أوتيل” هو “تايسون” والذي قد إشتهر به، وبشهر أكتوبر الماضي من العام الجاري حل ضيفاً في إحدي حلقات برنامج “أنا وأنا” الذي يعرض على قناة “On E” الفضائية، وإليكم تصريحات خاصة بالفنان “محمد ممدوح”.

بالفيديو| "بتريق جداً على تمثيلي وبصدع من أم كلثوم وماليش في الكورة".. تصريحات مثيرة للفنان «محمد ممدوح» 1 8/11/2017 - 12:54 ص

نشأته

في دولة الكويت، ولد الممثل محمد ممدوح، وأسرته حتى الوقت الحالي تعيش هناك، ولكنه إختار أن يعيش بمفرده في مصر بمحافظة القاهرة وتحديداً بمنطقة الحلمية القديمة، وبعد ذلك إنتقل إلي مدينة أكتوبر، وعن طريقة تفكيره في الموقف الصعبة والتي تحتاج إلي تفكير عميق قال:

“أنا محمد ممدوح العادي حتى بعد الشهرة، وبعد ما دخلت التمثيل هديت وبقيت بافكر وأصبر شوية”.

تايسون

صرح الممثل “محمد ممدوح” بأنه قد لقب بأسم “تايسون” من قبل زملائها وأصدقائه خاصة أنه يشبهه في شئ وهو قصر النفس، ولا سيما لأنه أيضاً كان يمارس رياضة الملاكمة مثله، وأوضح على أنه يكره ذلك الأسم لأن يوحي بأن الملقب به “بتاع مشاكل”، وقال بأنه لم يكن يحبها ولا يهواها، ولكن إضطر إلي ممارستها بهدف الهروب من مدرسته.

الحياة الشخصية

صرح الفنان محمد ممدوح بأن الحياة الشخصية التي يمتلكها الفنان هي فقط شئ يخصه وليس لأحد حق التدخل فيه، بينما الحياة الفنية فهي ملكاً للجمهور، قائلاً:

“حياتي الاجتماعية ماحدش له دعوة بيها، أنا بني آدم زي أي بني آدم”. وتابع ممدوح: “أنا عندي حياتي وبيتي ومش عاوز حد يتعامل معاهم”، مؤكدًا رفضه التام ظهور زوجته في الإعلام للحفاظ على حياته الشخصية بعيدًا عن الآنظار.