بالفيديو.. ” المطر النارى ” ظاهرة نادرة الحدوث السماء تمطر نار .. ولكنها تحدث فى شوارع الصين


قدرة الله عز وجل ليس لها حدود، ودائما ما نشاهد عظمة آيات الخالق عز وجل فى الكثير من الأشياء التي تحيط بنا من كل جانب، هذا فضلا عن المعجزات فى خلق الله الذى تجلت فى أبهى صورها فى الكثير من آيات القرآن الكريم، فمنذ أيام قليلة تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فى الصين فيديو مصور منذ ايام قليلة لظاهرة حدثت فى احدى المناطق الصينية وتحديدا فى مدينة شنيانج الصينية عندما أمطرت السماء موجه من النار بعد عاصفة شديدة ضربت هذه المنطقة خلال الايام الماضية.

المطر النارى

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاى الفتلة ” يصيب بالسرطان اذا تم تناوله بهذه الطريقة

بالصور.. فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. وعند تفتيشها يتم اكتشاف المفاجئة.. وتم نشر تحذير لجميع السيدات

وأطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى اسم على هذه الظاهر بـ ” المطر النارى “، وعن اسباب هذه الظاهرة تحدث البعض الذين شاهدو الحادث ان المدينة بأكملها تعرضت لصاعقة رعدية كبيرة مما جعلها تشعل النيران فى كل شئ يقف فى طريقها.

وضربت هذة الصاعقة التى اسمها الناس فى مدينة شنيانج الصينية ” المطر النارى ” الكثير من المنازل والأشجار على جنبى الطريق، هذا ولم تنتج عن هذة الصاعقه المطر النارى عن وجود أى خسائر فى الارواح، وبدأت الشوارع تمطر “نارًا” بشكل غزير و لمدة ثوانى معدودة كما ظهر فى الفيديو الذي صوره أحد المارة وهو داخل سيارة، وكانت هذة النار تضيء الشوارع ليلا لمدة نصف ساعة التى استمرت فيها العاصفه الرعدية التي اسمها البعض  المطر النارى.

https://www.youtube.com/watch?v=8bAB4DMAqz0


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.