بالفيديو: القارىء ممدوح عامر الذي وضع مسبحته على لاقطة الصوت أبدع في القراءة وأبهر المستمعين بجمال صوته

ممدوح عامر قارىء للقرآن الكريم والذي انتشرت له عدة مقاطع مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث ابدى الكثيرون أعجابهم  بصوته  وعبروا أيضا عن أعجابهم بموهبته وتناقلوا المقاطع المصورة له والتي لازالت تتدأول حتى الآن  ولعل المقطع المصورة لأية في سورة النمل من أكثر تلك المقاطع انتشاراً والذي برزت من خلاله مدى تمكنه من قراءاه القرءان الكريم.

ممدوح عامر

ممدوح عامر من مواليد محفظة البحيرة وقد تمكن من حفظ القرآن الكريم كاملاً في سناً صغيرة على الرغم من فقدانه للبصر  كما حصد عدة جوائز عالمية ومحلية في  قراءة القرآن الكريم   وتمكن أيضا من الحصول على كلية الدراسات الإسلامية  وقرأ في العديد من المحافل المحلية والدولية.

لعل من ابرز ما يميز الشيخ ممدوح عامر هو قوى الصوت وجماله  ودائما ما يضع مسبحته على لاقط الصوت عندما يبدع في القراءة وتظهر في المقاطع التي تم تداولها له مدى تفاعل المستمعين له وأعجابهم بصوته ليس في مصر فقط بل في الدول التي زارها لقراءة القرآن بها.

لعل قراء القرآن الكريم المصريون لهم مكانة خاصة لدى المسلمين في جميع أنحاء الأرض ويظهر ذلك من خلال الحفلات التي يشارك فيها القراء المصريون حيث يظهر ذلك  من خلال الأعداد الغفيرة من الحضور وتفاعلهم   وفيما يلى فيديو مجمع لمقاطع للشيخ ممدوح عامر والذي لاقت انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.