بالفيديو الفنانة شهيرة: صدمت صدمة عمري في الشيخ القرضاوي وصفوت حجازي


قالت الفنانة المصرية شهيرة أنها صدمت في الكثير من العلماء والمشايخ في الكثير من الأمور الدينية، وسببت هذه الصدمة خيبت أمل كبيرة لها، وان صدمتها كانت كبيرة جداً في الشيخ القرضاوي، لأنها تأثرت به كثيرا في حياتها الشخصية، وكان مهم جداً بالنسبة لها، وكان بالنسبة لها شيخ وسطي عالم من علماء الفقه والدين، وعالم مستنير ووسطي.

وعن بداية تعارف الفنانة شهيرة بالشيخ القرضاوي قالت أن الشيخ صالح كامل، أرسل لها لعمل برنامج ديني على شبكة قنوات art، وذلك بعد ما ظهرت في لقاء مع الفنانة صفاء أبو السعود، وعندما أتيحت لي الفرصة بمقابلة الشيخ القرضاوي، حاولت أخذ رأي في تقديم برنامج ديني على قناة فضائية، لكي أعرف رأي الدين في ذلك.

وأضافت الفنانة شهير أن الشيخ القرضاوي وافق على تقديمي البرنامج الديني ورحب بالفكرة وشجعني على ذلك، وقال أن الناس ستسمع لكي، فأنتي أكثر مني أقناعا للناس، وبالفعل نجح البرنامج نجاحا كبيرا في مصر وفي جميع دول العالم.

وأبدت الفنانة شهيرة حزنها الشديد على الشيخ القرضاوي وعلى تحوله من شيخ وعالم ديني مستنير إلى محرض ضد الوطن والجيش، واستنكرت تحوله إلى إرهابي ومحرض ضد مصر، وقالت أنا بكيت بكاء شديد عليه لأنه  تحول من مصري إلى محرض وإرهابي.

وقالت الفنانة شهيرة، في لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم لايف، في حلقة أمس، أن من أكثر الناس الذين صدمت فيهم أيضا الشيخ صفوت حجازي، فكنت أتابعه في كل ندواته وأحاديثه وخطبه، فكان يملك العذوبة والحنية في أحاديثه، وعندما وجدت  تغيره ضد مصر كتبت له رسالة على تويتر قلت له “عود يا شيخ صفوت إلى مكانك”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.