بالفيديو: الأعلامية ريهام سعيد تتلقى خبر وفاة منى على الهواء مباشرةً

حالة السيدة منى التي تعانى من السمنة المفرطة قد عرضتها الأعلامية ريهام سعيد على فضائية النهار وبالتحديد برنامجها صبايا الخير وتكفل البرنامج بعلاج تلك الحالة وذلك بسبب المعاناة الشديدة التي تتعرض لها السيدة منى بسبب وزنها الزائد الذي يعيق تنفسها بشكل جيد بالإضافة إلى تسببة في أمراض أخرى وعدم قدرتها على ممارسة حياتها بشكل طبيعي كا شخص عادى لا يعانى من شئ.

بالفيديو الأعلامية ريهام سعيد تتلقى خبر وفاة منى على الهواء مباشرةً

بالفيديو الأعلامية ريهام سعيد تتلقى خبر وفاة منى على الهواء مباشرةً

مفاجأة صادمة عن حالة منى على الهواء مباشرةً

أثناء عرض حلقة برنامج صبايا الخير على قناة النهارة تفاجأت ريهام سعيد وتم إبلاغها خبر أصابها بالصدمة والذهول وهو وفاة السيدة منى التي كانت تعانى من السمنة المفرطة.

توضيح ريهام سعيد لسبب الوفاة

ووفقاً لما ذكرت ريهام سعيد خلال سردها لتفاصيل وفاة منى أثناء الحلقة فا قد تم نقل منى إلى غرفة العناية الفائقة عدة مرات وذلك بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي وأخيراً أصيبت رئتها بعدوى مما أستدعى وضعها على جهاز التنفس الإصطناعى الموجود بالمستشفى ولكن هذا لم يُجدى نفعاً فا الكلى قد توقفت عن أداء وظائفها مما أدى إلى الوفاة على الفور.

رد فعل ريهام سعيد بعد تلقى الخبر على الهواء

على الرغم إن منى حالتها كانت ماشية إلى حداً ما بشكل كويس ولكن دة قضاء ربنا وقولنا قبل كدة السمنة هى إنتحار وأنا مش هقول إحنا بنعزى أهل منى لأنة إحنا بنعزى نفسنا قبل أى حد وفريق الأعداد بالكامل في حالة إنهيار وفي النهاية أكيد دة أحسن لها ومحدش يقدر يعترض على قضاء الله سُبحانة وتعال

بالفيديو الأعلامية ريهام سعيد تتلقى خبر وفاة منى على الهواء مباشرةً
صورة اَرشيفية للأعلامية ريهام سعيد من الحلقة

إليكم الفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.