بالفيديو ابنة شريف منير تحتفل بخطوبتها على الفنان محمود حجازي

احتفلت أمس اسما ابنة الفنان شريف منير بحفل خطوبتها على الفنان الشاب محمود حجازي وسط أفراد العائلة وحرصت أسما شريف منير على مشاركة محبها بصور من خطوبتها لتعبر عن مددى سعادتها.

بالفيديو ابنة شريف منير تحتفل بخطوبتها على الفنان محمود حجازي

ابنة شريف منير تحتفل بخطوبتها

ونشرت بعض فيديوهات لها أثناء تلبيس خاتم الخطبة وظهر من خلال الفيديو والدها الفنان شريف منير وهو يقف بجوارها متمنيا لها السعادة حيث طالبت خبيرة التجميل اسما شريف منير من محبها واصدقاء الدعاء لها معبرة عن أمنيتها للكل بتحقيق ما يتمناه وحرص الفنان محمود حجازي على تقديم سلسلة ذهب لإبنة أسما من زوجها الأول قبل ارتدائهما دبل الخطبة مما حاز على اعحاب المتواجدين.

ويذكر أن اسما شريف منير تعمل خبيرة تجميل كانت متزوجة من قبل من رجل الأعمال محمود السكري عام 2010 وانفصلت عنه بعد أنجبت منه طفلتها لارا وكانت تعرفت على حجازي من خلال إحدى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كاستايلست، وحدث بينهما علاقة صداقة قوية تحولت بعد ذلك لقصة حب.

وجدير بالذكر أن محمود حجازي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عرفه الجمهور من خلال إعلان مشروب فيروز وهو يقول جملته الشهيرة “أنت تافهة ومشاكلك اتفه”، قدم الكثير من الأعمال الفنية واستطاع أن يلفت الآنظار اليه من خلال دوره بمسلسل مريم وبعدها قدم مسلسل ونوس مع الفنان يحي الفخراني واخر أعماله الفنية شارك برمضان الماضي بمسلسل كفر دلهاب، مسلسل “كلبش” و”الحصان الأسود.

https://www.facebook.com/asma.moneer/videos/10155941957193117/

http://www.facebook.com/asma.moneer/videos/10155941968138117/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.