بالفيديو إكتشاف فلكي صادم من أحمد شاهين عمرو دياب «ماسوني» وعزت العلايلي «جني»

كما عودنا عالم الفلك أحمد شاهين على أرائه وتوقعاته الفلكية المثيرة للدهشة والجدل والتي كان آخرها توقعاته بعدم تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 يعود، يصرح أحمد شاهين بتصريحات جريئة وغريبة اتجاه أثنين من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي.

بالفيديو تنبئ صادم من أحمد شاهين عمرو دياب «ماسوني» وعزت العلايلي «جني»

حيث يقول الفلكى أحمد شاهين أن الفنان القدير عزت العلايلي لا يكون انسان خالصا بل بداخلة جني أخر الذي يعد غاية فالغرابة لجمهور الفنان عزت العلايلي الذي تمتاز أدواره كلها على مدار تاريخه بالرزانه والعقل ومن ضمنهم فيلم مع الفنانة يسرا والفنان عادل إمام يناقش فيه مسألة الجن وكيفية القضاء عليه فيلم (الأنس والجن).

كما يتوقع عالم الفلك شاهين أن المطرب والفنان المصري والعالمى عمرو دياب بالرغم أنه ليس له جني لكنه ماسونى وهو أمر غريب ولا يصدق حيث أنه من  المعروف أن عمرو دياب مسلم ولدية أبن يدعى عبدالله ولديه تاريخ معروف وحياته دائما تحت الأضواء مما لا يعطى فرصة بتكوين جماعات سرية طائفية.

كما قام عالم الفلك أحمد شاهين بالتعليق من خلال مداخلة هاتفية في برنامج صح النوم المذاع على قناة “ال تى سى” مع الإعلامي محمد الغيطي أن عمرو دياب ملبوس ويوجد بداخلة جن وأن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي هى ملكة الماسونية ليس فقط على المستوى الشخصي بل بالمنطقة العربية بأكملها مما يجعل توقعاته مثيرة للجدل بشكل كبير وتوجه إليها العديد من الآنتخابات من جانب الرأى العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.