بالفيديو: إسرائيل وقناة الجزيرة ” معا ” لتشويه صورة الجيش المصري.. فيلم ” مفبرك ” وأخبار مغلوطة وعلاقات قوية مع جيش الإحتلال

لم تكتفي قناة ” الجزيرة ” القطرية بنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لتشويه صورة الجيش المصري  بل تعدت كل الحدود المسموحة، حيث قامت قناة ” الجزيرة ” بإنتاج ” فيلم تسجيلي ” عن التجنيد في الجيش المصري، ويحتوي الفيلم على صور مفبركة وتزييف للحقائق من أجل تشويه صورة الجيش والتنفير من أداء الخدمة العسكرية، ولم تقف القناة عند هذا الحد فلن يخفي عليكم تعاونها الكامل مع الجيش الإسرائيلي.

إسرائيل وقناة الجزيرة ايد واحدة ضد الجيش المصري

” الجزيرة ” أول قناة عربية تسمح بظهور الإسرائيليين على شاشتها 

ذكرت صحيفة ” أحرونوت ” الإسرائيلية أن قناة الجزيرة هي أول قناة عربية تسمح بظهور إسرائيليين على شاشتها، وقامت الصحيفة بذكر أسماء الشخصيات التي ظهرت على ” الجزيرة ” مثل  ” أفيخاي أدرعي ” -المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي- للحديث عن الصراع العربي الإسرائيلي وتطورات الوضع بين حماس وإسرائيل، بالإضافة إلي ” يوأف مردخاي ” -منسق الشئون الأمنية مع السلطة الفلسطينية-، إلي جانب ” أوفير جندلمان ” -المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية للإعلام العربي-، هذا بالإضافة إلي إطلاق إعلامي ” الجزيرة عليهم لقب ” السادة “.

كما أشادت الصحيفة بقناة ” الجزيرة ” واصفة إياها بأنها غيرت وجه العالم العربي من خلال متابعتها للأحداث وعدم إتباع نهج القنوات الحكومية، بل توجه النقد وتستضيف المعارضين، وأشارت الصحيفة إلي أهم الحروب التي غطتها الجزيرة ضمن الصراع العربي الإسرائيلي وهي حرب قطاع غزة نهاية 2008 وعام 2012 وحرب غزة الأخيرة 2014.

فيديو: ” افيخاي ادرعي ” في الجزيرة عن عملية عامود السحاب

الإعلام الإسرائيلي يحتفل بمرور 20 عام على إنطلاق ” الجزيرة ” 

احتفل الإعلام الإسرائيلي بمرور 20 عام على الإنطلاقة الأولي ” للجزيرة ” وأفردت صحيفة ” يديعوت ” الإسرائيلية تقريرا مفصلا عبر موقعها الإلكتروني إحتفالا ببث أولي برامج قناة ” الجزيرة “.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية أن ” الجزيرة ” تتخذ نهج غير تقليدي يتمثل في انتقاد الحاكم والسلطة في المنطقة العربية، وتحدثت الصحيفة عن أبرز برامج القناة وهو برنامج ” الإتجاه المعاكس ” الذي يقدمه الصحفي البريطاني السوري ” فيصل القاسم “.

كما أكدت الصحيفة العبرية أن العصر الذهبي لقناة ” الجزيرة ” كان عام 2011 وتغطيتها المباشرة والحصرية لثورات الربيع العربي في مصر وتونس وليبيا، واعتبرت الصحيفة أن تغطية الثورة المصرية كان الأبرز نظرا لضخامة الحدث.

فيديو : منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق: “الوضع القائم في الحرم الشريف ما تغير وما رح يتغير

فيديو : أوفير جندلمان لمذيعة الجزيرة: هل أنت صحفية أم المتحدثة باسم حماس؟

وما زال للحديث بقية عن طريقة تناول قناة ” الجزيرة ” للأوضاع السياسية في الوطن العربي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.