بالفيديو.. أول رد من محمد رمضان على أغنية بشرى

انتشر منذ أيام قليلة فيديو للفنانة بشرى ترد فيها على أغنية الفنان محمد رمضان “الملك” والتي انتقدها الكثيرين وشنوا هجوم على محمد رمضان وقتها ولكن الفنانة بشري ردت بطريقة مختلفة حيث قامت بالرد على محمد رمضان بأغنية”كوبرا” والتي انتشرت بشكل كبير.

بالفيديو.. أول رد من محمد رمضان على أغنية بشرى 1 26/12/2018 - 2:10 م

وقد قام الفنان محمد رمضان بالرد على أغنية بشرى”كوبرا” حيث قام بنشر على صفحته الشخصية على الفيس بوك ويتضمن الفيديو على مقاطع مختلفة لجمهور محمد رمضان وهو يؤدي أغنية الملك وقد كتب رمضان تعليق فوق الفيديو المنشور “الباشا اللي سرح القطة.. جمهوري بيقوله التاج على راسي يالا يابروطة”.. شاهد الفيديو :

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشري قد قالت أن أغنيتها الجديدة “كوبرا” هو نوع من الفن المعروف في البلاد الأوروبية والعديد من الفنانين العالمين يستخدمه ويسمي “diss track“، ولكنه جديد في مصر الشرق الأوسط.

وأضافت بشرى في تصريحاتها عند سؤالها عن هذه الأغنية وهل هي فعلا تقصد الإساءة وانتقاد الفنان محمد رمضان قالت بشري”ان المبارزة بالأغاني Song battles هي فن معروف في كل مكان في العالم وقالت “أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته”