بالفيديو| أول تعليق لـ«محمد رشاد» على أزمة زفافه و«مي حلمي».. ويفجر مفاجأة عما كان يُحضّره في حفل الزفاف

مازالت تداعيات إلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، تتوالى، لعدما أحدث ضجة كبرى على السوشيال ميديا وكان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، خاصةً بعد اختلاف الأسباب وراء ما حدث، وتزامنًا مع دخول الإعلامية الشهيرة “ريهام سعيد” على خط الأزمة، وكشفها عن مرض الإعلامي مي حلمي وتواجد بأحد المستشفيات، وتبادلها الاتهامات والتعليقات مع محمد رشاد، الأمر الذي دفعه للخروج عن صمته والتعليق على الأزمة بتفاصيلها كاملة.

بالفيديو| أول تعليق لـ«محمد رشاد» على أزمة زفافه و«مي حلمي».. ويفجر مفاجأة عما كان يُحضّره في حفل الزفاف 1 24/10/2018 - 12:03 ص

أول تعليق من محمد رشاد على إلغاء حفل زفافه

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “ONE”، أكد المطرب محمد رشاد، بأن بينه وبين الإعلامية مي حلمي قصة حب كبيرة، لافتًا إلى أن الماديات ليست مشكلة بين اثنين يحبان بعضهما بعضًا، إلا أنه يوجد خلافات تحدث حينما تكون هناك اتفاقات تتغير.. على حد تعبيره، مؤكدًا بأن خطيبته كانت بتستعد للفرح ده منذ فترة وبشكل هيستيري، أما هو فكان قد أعد أغنية رومانسية لها في حفل الزفاف.

كما انتقد “رشاد” الادعاءات إلى تشير إلى إصابة “مي حلمي” بجلطة في القلب ودخولها المستشفى، مؤكدًا بأنه أمر عارٍ تمامًا عن الصحة، مطالبًا الجميع بالتأني في سرد أخبارهما لأن الحياة الزوجية أسرار، وأن كا ما تعرضت له خطيبته هي إصابتها بمشكلة في التنفس بسبب متاعب التحضير للفرح، وهي الآن بخير.

https://www.youtube.com/watch?v=rf9Bh7VKsNI

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.