بالفيديو: أخت سعاد حسني تكشف عن قاتلها وحقيقة الشريط الجنسي لها

السندريلا “سعاد حسني” والتي كانت تتمتع بنجومية كبيرة عن أبناء جيلها والتي قدمت العديد من الأفلام السينمائية والتي إلي الآن تتمتع بنسبة مشاهدة عاليه لما تتمتع هذه الأفلام من مناقشه لأهم القضايا الاجتماعية التي تواجه المجتمع وقد توفيت السندريلا في أسباب غامضة ولم يتم معرفة القاتل إلي الآن وبعد وفاتها ظهرت الكثير من الشائعات.

بالفيديو: أخت سعاد حسني تكشف عن قاتلها وحقيقة الشريط الجنسي لها 1 20/12/2016 - 9:14 م

وقد قامت أخت السيدة جانجاه عبد المنعم بإصدار كتاب “سعاد – أسرار الجريمة الخفية ” ويكشف الكتاب عن لغز مقتل الفنانة سعاد حسني وتكشف من خلاله الكثير الحقائق والأسرار في حياة السندريلا، ومن خلال برنامج العاشرة مساءا الذي يقدمه الإعلامي “وائل الابراشي” والذي يذاع يوميا على قناة “دريم” تحدثت عن ما يتضمنه الكتاب.

وقد أجابت جانجاه على السؤال الذي حير الجميع وهو من قاتل السندريلا؟ وقد قالت جانجاه أن اجابة هذا السؤال بالكتاب وأكدت على أن الذي خطط لقتل أختها هو صفوت الشري عضو مجلس الشوري السابق أيام حسني مبارك، كما أكدت جانجاه أن سعاد كانت تقوم بتسجيل الشرائط بصوتها وتكشف هذه التسجيلات عن أسرار كثيرة عن صفوت الشريف وكانت ستكمل هذه التسجيلات وهي في المستشفى التي تعالج فيها في لندن ، وعندما علم صفوت الشريف خطط لتصفيتها في لندن حتى لا تكشف جرائمه، وتكلمت عن الفيلم المسئ لسعاد حسني الذي كان يمتلكه صفوت الشريف من خلال هذا الفيديو.

شاهد الفيديو:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.