بالفيديو أحمد سعد يعتذر لخطيبته السابقة ريم البارودي “غلطة وندمان عليها”

كان المطرب أحمد سعد ضيف في برنامج 3X 1 الذي يذاع على قناة اون اي الفضائية وتقدمه الفنانة شيماء سيف وأثناء الحلقة قامت الفنانة شيماء سيف بتوجيه سؤال لأحمد سعد عن أكبر خطأ أخطأه في حق خطيبته السابقة الفنان ريم البارودي ويريد أن يقدم الاعتذار لها بعدما توترت علاقتهما وقررا الانفصال.

بالفيديو أحمد سعد يعتذر لخطيبته السابقة ريم البارودي "غلطة وندمان عليها"

أحمد سعد يعتذر لخطيبته السابقة ريم البارودي.

واجاب سعد عن السؤال وقال أن أكبر خطأ أخطئه في حق خطيبته السابقة هو نشر أخبار فسخهما للخطوبة بشكل متواصل من خلال صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرا أن الخطأ ليس منه فقط بل منهما الأثنين.

مضيفا أن في حالة وجود علاقة بين طرفان لايجب عليهم أن يكشفوا عن تفاصيلها على المواقع وتابع أحمد سعد أن المواطنين يحزنون لأى مشاكل تحدث بين طرفين بينهما علاقها  وذلك على حسب وصفة.

وبعدها قام الفنان أحمد سعد بغناء مقطع لأغنية غلطة وندمان عليها ويهديها إلى خطيبتة السابقة ريم البارودي والجدير بالذكر أن الحلقة تم تصويرها قبل أن ينفصل سعد عن البارودي وقبل نشر البارودي خبر انفصالها والزواج السري بين سعد وسمية الخشاب وتمت اذاعة الحلقة منذ يومين.

ومن ناحية أخرى بدأ الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي تصوير المشاهد المتبقية من فيلم خطيب مراتي وهذا العمل هو الأول لهما بعد خلافتهما وظهور خبر زواج سعد من سمية الخشاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.