بالفيديو.. أبن الفنان عماد حمدى يكشف لأول مره عمل والدة قبل التمثيل.. وما سر زيارة الشعراوى له وهو على فراش المرض


عماد حمدى أحد كبار وعمالقة زمن الفن الجميل الذى كان هو فتى الشاشة الاول فى خمسينيات القرن الماضى، وحققت الكثير من اعمال الفنان عماد حمدى نجاح كبير وتوارثتها الاجيال المختلفة على شاشات التلفزيون حيث شارك فى المئات من الافلامة السينمائية ومن بين اهم افلامة فى مشواره الفنى “خان الخليلي” و”ميرامار” و”ثرثرة فوق النيل” للأديب العالمى نجيب محفوظ.

بالفيديو.. أبن الفنان عماد حمدى يكشف لأول مره عمل والدة قبل التمثيل.. وما سر زيارة الشعراوى له وهو على فراش المرض 1 3/6/2017 - 4:51 م

مقالات اخرى للكاتب:

بالفيديو.. اتضح أنه مليونير ويملك 70 مليون جنيه وعقارات ويتحدث لغات.. شباب مصري يعرضون على عجوز مشرد المساعدة فكانت المفاجئة

شقيق فنانة مشهورة يثير أزمة على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب وسامته وآخرى بسبب البلطجة

وبتأكيد الفنان الراحل وفتى الشاشة الاول مثل كثير من الفنانين لدية جانب خفي فى حياتة لا يعلم احد عنه شئ، ولكن عندما تم استضافة  الاستاذ نادر نجل الفنان الراحل عماد حمدى كشف فى حديثة لبرنامج “الراجل ده أبويا” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، بعض الحقائق التى لا يعلم الجمهور عنها شئ بنسبة لحياة والدة قبل وبعد دخولة عالم الفن.

حيث قال نادر عماد حمدى ان الفنان الراحل قبل ان يدخل مجال التمثيل كان يعمل كاتب فى دفاتر مستشفى أبو الريش وكان راتبة شهريا 6 جنيهات هذا بعد ان تخرج من مدرسة التجارة العليا، وفى مجريات الحديث الذى امتد طويلا كشف نجل الفنان الراحل عن سبب زيارة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى لوالدة فى وقت كان عماد معتزل الحياة بشكل كبير ولا يخرج ولا يراه احد بسبب ما تعرض الية من اكتئاب بعد وفاة شقيقه التوأم عبد الرحمن وفقدانه للبصر وعدم قدرته على القراءة ومشاهدة التلفزيون، وكان زيارة الشيخ الشعراوى لها مفعول السحر الذى اخرجت الفنان الراحل من عزلته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.