بالفيديو|«أشرقت» تُبهر الجميع وتؤدي الأغنية التي منعوها من غنائها في «The Voice Kids».. ووالدها: لو غنتها كانت فازت باللقب

بالرغم من انتهاء مسابقة ذا فويس كيدز، وإسدال الستار بإعلان فوز حمزة لبيض بها، بعد فوزه في النهائي أمام الطفلة أشرقت أحمد، التي ظهرت بأداء متميز طوال أيام المسابقة، إلا أن مازالت تداعيات كواليس الحفل الختامي، تتوالى، فخلال لقائهما مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءًا، الماع على فضائية دريم، قال والد الطفلة أشرقت أحمد، إنها كانت ستؤدي أغنية “لعبة الأيام” في العرض النهائي في برنامج “ذا فويس كيدز”، لكن إدارة البرنامج رفضت وأعطتها أغنية “الناس الرايقة”.

بالفيديو|«أشرقت» تُبهر الجميع وتؤدي الأغنية التي منعوها من غنائها في «The Voice Kids».. ووالدها: لو غنتها كانت فازت باللقب 1 8/2/2018 - 11:18 م

والد أشرقت: لو كنت غنتها كانت هتفوز بالمسابقة

وأضاف والدها خلال البرنامج، وبعد أدائها أغنية “لعبة الأيام”، التي أبهرت وائل الإبراشي والحضور، بأن ابنته لو كانت غنت هذه الأغنية لكانت أحرزت لقب “ذا فويس كيدز”، لافتًا إلى أنها كانت ستغني بأداء آخر في العرض النهائي لولا أنهم فرضوا عليها أغنية “الناس الرايقة”، خاصةً وأنها كانت لها رصيد سابق يؤهله للفوز باللقب، ولكن في النهائي، أعطوها خنجر وأعطوا حمزة سيفًا.

وكشف والد أشرقت عن أسرار وكواليس بشأن البرنامج، أبرزها، إن الأجواء داخل الأستوديو كانت تشير لفوز ابنته باللقب وتلقى التهاني من أغلب الحضور قبل إعلان النتيجة رسمياً، خاصةً وأن ابنته تملك شعبية طاغية في لبنان، كما أنه كان يفضل أن تقدم ابنته رائعة الراحلة وردة “لعبة الأيام” في الحلقة الأخيرة لمواجهة ذكاء كاظم الساهر في استغلال طبقات صوت حمزة لبيض، خاصةً وأنه منذ اللحظة الأولى راهن على فوز حمزة وكان حريصاً على تقديمه لأغنيات عادية طوال مراحل تصفيات البرنامج حتى لا ينتبه المنافسون لطبقات صوته العالية.