بالفديو: إليسا تثير جدلاً واسعاً وإستياء في ليلة رأس السنة من جمهورها بعد تصرفها المزعج بالحفل

إحتفل العالم أجمع بالأمس بليلة رأس السنة الميلادية 2018 وذلك حيث إستقبلها البعض من خلال حضور الحفلات التي يقيمها كبار المطربين المصريين والعرب للإحتفال بهذه المناسبة ،بينما إستقبلها البعض الأخر بإشعال الألعاب النارية أمام المنازل والمولات وفي الميادين العامة ليودعوا عام ويستقبلوا عام جديد بمزيد من البهجة والأمل ، وقد إعتاد المطربين إقامة حفلات رأس السنة ومن بينهم المطربة إليسا وشيرين عبد الوهاب والفنان ماجد المهندس وذلك في حفل ساهر بمدينة دبي وأشعلوا أجواء الإحتفال هناك وتوافد الجماهير للإحتفال.



لماذا أثارت الفنانة إليسا جدلاُ كبيراً في حفل ليلة رأس السنة؟



إنتشرت في الساعات القليلة الماضية فديو مسرب للفنانة إليسا أثار حالة من الإستياء بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وذلك من حفلاها الذي أقيم أمس بمدينة دبي ،وقد ظهر فيه مقطع لسيدة تنتظر مرور إليسا وما إن دخلت الفنانة إليسا حتي حاولت السيدة إلتقاط صورة معها لكن الفنانة بدت علي عجلة من أمرها ولم تتوقف لها وأبعدها أحد أفراد الحراسة الأمنية بطريقة مزعجة بدفع يدها بعيداً وهذا ماأصاب السيدة بالإنزعاج الشديد وكل من شاهد مقطع الفديو.

بعد مشاهدت هذا المقطع هل فعلا أخطأت إليسا ليستاء منها الكثيلا من جمهورها؟



تلقت النجمة اللبنانية إليسا ردود أفعال سلبية وتعرضت لإنتقادات كبيرة من الجمهور والذي إعتبره الكثيرين تجاهل الفنانه لجمهورها يعد غرور وتكبر وأنها بذلك تخسر محبينها وعليها أن تتواضع للجمهور الذي رفع من شأنها، بينما دافع عنها البعض مؤكدين أنها لم تمتنع عن إلتقاط الصورة بل كانت تتبع الحارس الذي كان يسحبها بسرعة وأن الحارس كان يعقبها بخطوة ولم تراه أثناء قيامه بدفع يد السيدة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد