8 فنانين كانوا على أهبة الإنتحار لـ أسباب مختلفة.. إحداهن لـ”مرض إبنتها” وأخر بسبب “زوجته”

شيرين عبد الوهاب

في إحدي اللقاءات الصحفية أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، أن تعتزل الغناء، ولكنها تراجعت عن ذلك القرار، وأصدرت الكثير من التكهنات، وكانت على إستعداد الإنتحار، نظراً لمرورها بحالات نفسية سيئة.

دينا

في عام 2014 حلت الراقصة “دينا”، ضيفة في برنامج “الحكم” الذي تقدمه المذيعة “وفاء الكيلاني”، وأوضحت على أنها قد حاولت الإنتحار مرتان وهي في سن صغيرة، الأولي كان في سن 15 عام، والمرة الثانية كان في سن 18 عام، وبررت ذلك بأنها لم تكن واعية وكانت شخصيتها لم تتكون بعد.

أحمد زكي

نتيجة بحث الصور عن دينا وأحمد ذكى
في شهر مايو 2017 حل الفنان الراحل “جميل راتب” ضيفاً في برنامج “فحص شامل” الذي تقدمه الإعلامية “راغدة شلهوب”، أوضح خلاله بأن الفنان الراحل أحمد زكي قد حاول الإنتحار في بداية حياته الفنية، بسبب أن المنتج قد إستبدل الفنان الراحل نور الشريف مكانه في الفيلم، وإستبدل جميل راتب بالفنان كمال الشناوي، وذلك بعدما أجروا بروفة الملابس.

رشدي أباظة

نتيجة بحث الصور عن رشدى اباظة
في عام 1971 أجري الفنان الراحل رشدي أباظة حواراً صحفياً مع جريدة “الشبكة” وقال خلاله بأنه قد فكر في الإنتحار نتيجة ترك زوجته “سامية جمال” لمنزلهما وطلبها الطلاق بسبب خلافاتها مع إبنته “قسمت”، وكاد رشدي أن يطلق على نفسه الرصاص، ولكن تدخل إبن عمه “طاهر أباظة” ومنعه من الإنتحار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.