بالصور 6 فنانين فارقوا الحياة وهم على خشبة المسرح أبرزهم طلال مداح

يعتبر مشهد الموت على خشبة المسرح، هو من أكثر المشاهد درامية، فقد كتب للعديد من نجوم الفن، أن يفارقوا الحياة وهم على خشبة المسرح وأمام جمهورهم.
ومن أشهر الفنانين الذين لاقوا حتفهم على خشبة المسرح هم :

بالصور 6 فنانين فارقوا الحياة وهم على خشبة المسرح أبرزهم طلال مداح

طلال مداح

حيث يوافق اليوم الذكرى السابعة عشر على وفاة الفنان السعودي الكبير طلال مداح، والذي يعد من أهم وأشهر المطربين والملحنين في الخليج، وفي يوم 11 أغسطس من عام 2000، حينما كان يقوم بإحياء إحدى الحفلات على مسرح “المفتاحة” في السعودية، وقبل أن يبدأ في الغناء سقط طلال المداح من على كرسيه، وتوفي الفنان السعودي وكان قد بلغ 60 عاما.

إبراهيم عبد الرازق

الذي اشتهر بتقديم شخصية الشرير، وحدث في 29 يناير 1987، سقط الفنان على خشبة المسرح أثناء تأديته لدوره في مسرحية “كعبلون”، واعتقد البعض حينها أنه قد أغشي عليه، إلا أنهم أصيبوا بالصدمة فور علمهم بوفاته، خاصة بعد أصيب بأزمة قلبية، وقد رحل عن عالمنا في عمر ال 45 عاما.

غريب محمود

الفنان الكوميدي الكبير، الذي فارق الحياة في 10 ديسمبر 2006، حينما كان يقوم ببروفات مسرحية “حمام مغربي”، فقد سقط على المسرح لأول مرة أمام الفنانة وفاء مكي، والفنان الشحات مبروك، ولكنه تحامل على نفسه وتماسك، واستطاع أن يقف مرة أخرى، إلا أنه سقط ثانية، بعدها نقل إلى مستشفى القصر العيني، ولكنه كان قد أسلم الروح قبل وصوله للمستشفى.

مصطفي بغداد

شارك الفنان المغربي مصطفي بغداد، بصفته أمين عام للنقابة الحرة للموسيقيين، في حفل فني ضمن مهرجان الأغنية الوطنية المغربية عام 2012، وأثناء إلقاؤه كلمة الافتتاح، سقط على ركبتيه أمام الجميع، واعتقد البعض أنه مجرد إجهاد، ونقل إلى المستشفى، إلا أنه توفي  على خشبة المسرح.

نصري شمس الدين

اشتهر الفنان اللبناني نصري شمس الدين، بأداء الأغاني الفلكلورية مع الفنانة الكبيرة فيروز، وفي 18 -3- 1983، وأثناء غنائه على المسرح، خر الفنان الكبير واقعا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 56 عاما.

محمود مبسوط

هو فنان لبناني شهير، اشتهر بتقديم شخصية “فهمان”، وفي 25 يوليو 2011، توفي الفنان محمود مبسوط، أثناء أداء أحد الاسكتشات على خشبة المسرح، ببلدة كفر صير بجنوب لبنان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد