بالصور| 10 نجوم إختاروا لأطفالهم جنسية أجنبية.. أحدهم “هيجي وقت ونحتاجها”

على الرغم من حرص الكثير من النجوم والفنانين على الساحة الفنية من إبراز مدي حبهم لوطنهم إلا أنهم في بعض الأحيان يلجأون إلى مستقبل أفضل لأبنائهم وذلك عن طريق ولادتهم في أي بلد أخرى غير وطنهم وبالتحديد في البلاد الأوروبية حتى يحصل مولودهم على الجنسية فهم يروا بأن هذا الأمر هو بمثابة “موضة” أو حفظاً لحقوق نسلهم بعد ذلك، لما توفر هذه البلاد من مميزات لمواطنيها تجعلهم يتمسكون دائماً بها، لذا سوف نعرض عليكم بعض الفنانين حول العالم العربي الذين فضلوا أن تمنح أبنائهم جنسيات أخرى بجانب جنسية وطنهم الأم.

 

1. كارول سماحة

قررت المطربة اللبنانية “كارول سماحة” أن تنجب طفلتها “تالا” بإحدي مستشفيات “كندا” لتمنحها الجنسية الكندية، ولم يمر ذلك على جمهورها مرور الكرام وقابلوها بالإنتقاد لخجلها من جنسية بلادها.

2. روبي

حرصت الفنانة روبي أن تنجب طفلتها “طيبة” من زوجها السابق سامح عبد العزيز، في إحدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لتحصل على الجنسية.

3. ماجد المصري

كان أيضاً الفنان ماجد المصري من بين الفنانين الذين إختاروا لأبنائهم الجنسية الأمريكية، حيث قرر هو زوجته أن ينجبوا طفلتهم “أروي” في إحدي مستشفيات الولايات المتحدة، مشيراً على أنه سوف يأتي اليوم الذي يحتاجون فيه تلك الجنسية واصفاً إياها بالموضة.

4. تامر حسني

“تاليا” هو إسم طفلة الفنان تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل، الذان قد قررا أن ينجبها بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً بولاية لوس أنجلوس؛ حتى تحصل على الجنسية هناك.

5. أحمد حلمي

منذ عدة شهور وجيزة أنجبت الفنانة مني زكي مولودها الثاني “سليم” من الفنان أحمد حلمي، وقررا أن تتم عملية الولادة بإحدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية متعمدين أن يتم التكتم على الخبر من أعين الإعلام.

6. خالد سليم

قرر المطرب خالد سليم خلال فترة حمل زوجته خيرية أن ينطلقا إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى تنجب الأخيرة طفلتهما “خديجة” هناك، وبعدها رزقهما الله بطفل يدعي “سليم” وأيضاً تمت عملية الولادة بإحدي مستشفيات ولاية كاليفورنيا وبذلك حصلا أبنائهم الإثنين على الجنسية الأمريكية.

7. أيتن عامر

إنطلقت الفنانة أيتن عامر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجها مدير التصوير “محمد عز العرب” حتى “تلد” هناك ويحصل مولودهما الأول على الجنسية.

8. أحمد عز وزينة

أنجبت الفنانة زينة توأمها “زين الدين، وعز الدين” بإحدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما أكدت عليه من خلال دعوي إثبات النسب التي أجرتها في المحاكم ضد “الفنان أحمد عز.

9. مي سليم

في عام 2011 أنجبت الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني “مي سليم” إبنتها بإحدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية؛ لتحصل على الجنسية.

10. إيمي سالم

رزقت الفنانة “إيمي سالم” ثلاثة أبناء من زوجها اللبناني “غسان المولي” وحرصت على أن تنجب الثلاثة بإحدي المستشفيات الأمريكية وبالفعل حصل كل أبنائهما على الجنسية الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Rvivsbond يقول

    Ibgvzviv