بالصور| 10 فنانين ندموا على بعض الأعمال الفنية التي قدموها.. من بينهم فنان مصري ندم على كل أفلامه وقبلها فقط من أجل المال

الكثير من المشاهير خاصة في بداية حياتهم الفنية نراهم يقدمون الكثير من التنازلات بحسب ما يقولون، إعتقاداً منهم أن الفنان لابد له أن يتنازل قليلاً من أجل الشهرة ودخول الوسط الفني، فقد يكون هذا التنازل هو الموافقة على مشهد غير مألوف، أو مشهد يشعر صاحبه بأنه غير راضي عنه، أو أن هذا الدور لم يلقي نجاحاً، وبمجرد أن وصل الفنان إلى سلم المجد يتبرأ من بعض أدواره القديمة، وسوف نستعرض عليكم بعض الفنانين المصريين الذين ندموا على بعض أدوار شاركوا فيها.

1- فؤاد المهندس

برغم أنه فنان إستطاع أن يحفر إسمه إلى الجمهور ويتربع بمكانة كبيرة عندهم، إلا أنه نادماً على أفلامه، وذلك حسب ما قاله في برنامج قديماً من تقديم “مني جبر”، وأوضح فيه بأنه وافق على العمل بهذه الأفلام (أفلامه السابقة) لأنه فقط يحتاج إلى المال، وفي برنامج أخر مع صفاء أبو السعود، صرح بأنه وافق على تمثيل أفلامه فقط من أجل أن يستطيع الإنفاق على مسرحياته.

 

2- عادل إمام

برغم ما حققه من شهرة حتى الآن، إلا أن من خلال إسضافته بإحدي البرامج التوك شو صرح على أن دوره في فيلم “سيد درويش”، ندم عليه كثيراً، حيث جسد فيه دور صبي العالمة مع الفنان الراحل كرم مطاوع والفنانة هند رستم، وأضاف بأنه لو عاد به الزمن مرة أخرى لن يقبل هذا الدور.

 

3- نور الشريف

من الفنانين أيضاً الذين ندموا على بعض الأفلام التي شاركوا فيها، وذلك وفقاً لما قاله في جريدة “القدس” وقال أيضاً بأنه رغم الإغراءات المالية في بيروت إلا أنه لما يتخلي عن مبادئه ويعمل في أفلام سيئة السمعة، وأضاف على أن هناك بعض الأفلام التي عمل بها في مصر نادماً عليها، من بينهم فيلم “بنت من البنات”، وفيلم “ألو أنا القطة”.

 

4- عزت أبو عوف

ندم الفنان عزت أبو عوف أشد الندم على دوره في فيلم “أيظن” الذي شارك فيه مع الفنانة مي عز الدين، وقال لو عاد بي الزمان لن أقبل مثل هذا الدور مرة أخري، وسبب موافقتي عليه هو كنوع من المجاملة للمخرج وللفنانة مي عز الدين، بالإضافة إلى أنه كان يريد بعض المال، نظراً لأنه حينها كان يمر بأزمة مالية.

 

5- منة شلبي

الدور الجرئ الذي قدمته الفنانة منة شلبي في فيلم الساحر مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز ندمت عليه كثيراً، نظراً لغضب الجمهور من ذلك الدور السيئ، وأعربت منة على غضبها الشديد من كونها تصنف فنانة إغراء، وقد أعادت حساباتها بعد ذلك الدور الذي أغضب منها والديها.

 

6- مني زكي

أعربت الفنانة مني زكي على ندمها الشديد بالعمل في فيلم “أحلام عمرنا” مع الفنان مصطفي شعبان، وعللت ذلك الندم بأن كل منهما يريد أن يثبت نفسه دون الأخر، وهذه الخلافات تصدرت المواقع الأخبارية والمجلات.

 

7- أمير كرار

من خلال برنامج “مصارحة حرة” أعرب “أمير” بإستيائه وندمه على المشاركة في مسلسل “ليلي مراد”، وقال أنه منذ خمس سنوات وفي بداياته كان يقبل أي عمل دون أن يفكر فيه.

 

8- ياسمين عبد العزيز

أعربت الفنانة ياسمين عبد العزيز عند ندمها الشديد بمشاركتها محمد سعد بفيلمه “كركر”، وذلك على حسب ما قالته خلال حواراً صحفياً معها بجريدة “المرأة اليوم”.

 

9- شيرين عبد الوهاب

في عام 2003 شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ولكنها ندمت على هذه المشاركة، وصرحت بأن حينها لم تكن لديها أي خبرة، ولم يعطيها أحداً من طاقم العمل أي ملاحظات من أجل تحسين أدائها.

 

10- دياب

المطرب الشعبي “دياب” صرح بندمه الشديد على مشاركته في فيلم “بارتي في حارتي” والذي يعتبره هو أسوء فيلم في التاريخ السينمائي.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد