بالصور.. ياسمين صبري ترد على شائعة انجابها على انستجرام

بعد خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري الذي أصاب الجميع بصدمة حيث فوجئ به الجميع حيث أنها أعلنت عن زواجها منذ أيام قليلة والذي شكل صدمة لجمهور السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الجميع كان يعتقد أنها غير متزوجة ولكنها صرحت بزواجها في صاحبة السعادة مع اسعاد يونس  وقالت أنها متزوجة من خمس سنوات.

بالصور.. ياسمين صبري ترد على شائعة انجابها على انستجرام 2 30/10/2017 - 10:52 ص

ولم تمر أيام قليلة حتى فوجئ الجميع انها تعلن انها تطلقت وهو الخبر الذي صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الجميع لعدة أيام.

الا انه لم تنتهي من قصة طلاقها الا وظهر لها شائعة آخر أكثر جدلا وهو شائعة إنجاب الفنانة ياسمين صبري وحقيقة هذه الشائعة ولكن الفنانة ياسمين صبري رد على هذه الشائعه عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

بالصور.. ياسمين صبري ترد على شائعة انجابها على انستجرام 1 30/10/2017 - 10:52 ص

حيث قامت ياسمين اليوم بنشر فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو موقع الصور والفيديوهات ويتضمن هذا الفيديو لقطة لقطة تحتضن ابنتها وعلقت عليه قائلة “صباح الجمال”.

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري تقوم حاليا بالتحضير لفيلم الديزل مع الفنان محمد رمضان والذي سوف تبدأ تصويره مع الأسطورة الفترة القادمة، وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل الفارس والذي عرض رمضان السابق وما بطولة الفنان أحمد السقا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري اكتسبت الشهرة سريعا نظرا بموهبتها الكبيرة والتي تظهر مع كل عمل فني تقوم بأدائه سواء مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي.