بالصور ويزو تفاجئ جمهورها بفقدان جزء كبير من وزنها

أبهرت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو جماهيرها بفقدان جزء كبير من وزنها حيث قامت ويزو بنشر صورة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام بعدما خسرت وزنها وقد نالت الصورة على اندهاش واعجاب الكثير من محبها ومتابعيها.

بالصور ويزو تفاجئ جمهورها بفقدان جزء كبير من وزنها 2 4/8/2017 - 4:51 ص

وسرعان ماتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورة ويزو بعد فقدان الوزن وانهالت التعليقات الايجابية للفنانة حيث عبر جمهورها عن سعادتهم بالاطلالة الجديدة وخسارة وزنها وكانت بعض التعليقات عثل أوي ياويزو “كدة أحسن من الأول بكتير ” “الله عليكي ياقمراية برافوا” “شطورة خالص انتي جميلة في كل احوالك “.

” انتي قمر اووي واللون الأحمر جميل عليكي وانتي حلوة في كل احوالك ” “اية الجمال دا ” ” قمر ياناس يابخت خطيبك بيكي ” وبالرغم من كمية الردود الايجابية التي جاءت اليها فقد جاء اليها أيضا ردور سيئة.

حيث قال البعض أنها جسمها هو سبب شهرتها وكانت تأخذ الأدوار بفضل ذلك وبعدما خسرت وزنها لن تحصل على أدوار كثيرة مثل الماضي.

والجدير بالذكر أن الفنانة دينا محسن الشهيرة بويزو من مواليد 20 أبريل 1991 وتبلغ من العمر 26 عاما وقد تخرجت من كلية التربية بجامعة عين الشمس وقد بدأت العمل الفني والتمثيل خلال مسرحية صالون مدام إيمان وبعد مشاركتها مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسرح مصر قد نالت على اعجاب الجماهير وأصبح لها شعبية كبيرة وشاركت في العديد من الأعمال الاخرى الناجحة.

بالصور ويزو تفاجئ جمهورها بفقدان جزء كبير من وزنها 1 4/8/2017 - 4:51 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.