بالصور | والد ووالدة الممثل “محمد رياض” تجمع بينهم لأول مرة وعودته بعد عامين إلى المسرح من جديد في (حفلة تنكرية)

الممثل المصري ” محمد رياض ” يبلغ من العمر 46 عاماً، حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية وقبل التحاقه بالمعهد المسرحي كان يدرس في كلية العلوم قسم الكيمياء، حقق نجاح قوي جداً في أعمال المسرح والسينما والتليفزيون.

بالصور | والد ووالدة الممثل "محمد رياض" تجمع بينهم لأول مرة وعودته بعد عامين إلى المسرح من جديد في (حفلة تنكرية) 3 6/2/2017 - 11:12 م

قدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والإذاعية والتليفزيونيو وكانت من أهم أعماله هي: ” العائلة – مشوار امرأة – الضوء الشارد – أميرة من عابدين – ارابيسك – حضرة الضابط أخي – لعبة إبليس – البهلوانات – السلطان الحائر – الإمبراطورة – العشق والدم – الآن نفترق ” وغيرهم الكثير من الأعمال التي قدمها على شاشات التليفزيون خلال مشوار حياته الفني.

عودة النجم ” محمد رياض ” إلى المسرح مرة أخري :

حيث بدأ الممثل محمد رياض بروفات لعرض مسرحي جديد وهو (حفلة تنكرية) وذلك لعرضها في منتصف شهر فبراير الحالي في مسرح السلام ويشارك الفنانين ( لقاء سويدان، محمد محمود، جميلة عزيز، خالد محمود، ناصر شاهين)  محمد رياض بطولة هذه المسرحية التي تكون من إخراج المخرج (هشام جمعة ).

ويتحدث الفنان سعيداً بعودته إلى خشبة المسرح مرة أخري من بعد عامين على آخر عرض قدمه وهو (باب مفتوح) الذي حقق نجاحاً قوياً بمشاركة العديد من النجوم، ويتحدث قائلاً بأنه بطبيعته يعشق المسرح وأن هذا المسرح بيته الآخر.

ويواصل أيضاً الممثل محمد رياض تصوير أحداث مسلسل (كفر دلهاب) بمدينة الإنتاج الإعلامي ثم سوف تسافر أسرة العمل لاستكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل في ” سيوه “، الذي يكون بطولة الفنانين (يوسف الشريف – أحمد سعيد عبد الغني – محمد رياض – روجينا – مي القاضي – رامز أمير – محمد أبو الوفا – صفاء الطوخي – محمد حمدي – محمود حجازي – رحاب عرفة – رانيا الخطيب) ويكون إخراج ” أحمد نادر “.

صور والد ووالدة النجم ” محمد رياض ” :

حيث فاجأ الممثل محمد رياض محبيه ومتابعيه على حسابه الشخصي ” انستجرام ” بنشر صورة تجمع بينه وبين والده ووالدته لأول مرة وبأن هذه الصور كشفت بأن هناك علاقة قوية جداً تجمعه بهما.

بالصور | والد ووالدة الممثل "محمد رياض" تجمع بينهم لأول مرة وعودته بعد عامين إلى المسرح من جديد في (حفلة تنكرية) 1 6/2/2017 - 11:12 م

وقد عبر جمهور النجم محمد رياض عن إعجابهم الشديد بتلك الصورة التي تجمع بينه وبين والديه مؤكدين على وجود شبه كبير جداً بينهم وأنه يشبه والده كثيراً ولاحظوا أيضاً بأن والدته تبدو صغيرة في السن على أن تكون تلك هي والدته.

بالصور | والد ووالدة الممثل "محمد رياض" تجمع بينهم لأول مرة وعودته بعد عامين إلى المسرح من جديد في (حفلة تنكرية) 2 6/2/2017 - 11:12 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.