بالصور| 7 نجمات تحمّلن مسؤولية الأمومة في سن مبكر

الزواج هو أسمي علاقة بين الرجل والفتاة، وهو سنة الله في الكون، وعلى الرغم من أن الكثير يحاول الفرار من هذا الأمر لعله خائفًا أو يري ذلك تقييد لحريته أو ما يظنه، إلا أن هناك على الجانب الأخر من تزوج وذاق حلاوة الزواج في سن مبكر الرغم من كونه مسئولية كبيرة، خاصة للنجمات اللاتي ينفقن الكثير من وقتهن على الفن وعملهن المُنهك، لذا سوف نعرض عليكم بعض الفنانات اللاتي تزوجن في سن صغير وتحملن المسئولية مبكرًا.

 

 

1- هيفاء وهبي

المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من الفنانات اللاتي تزوجن مبكرًا، فقد تزوجت قبل أن تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، ورزقها الله بإبنة وحيدة وتدعي “زينب”، وبعد مرور عدة سنوات إنفصلت عن والد إبنتها، لتبدأ رحلتها الفنية نحو الغناء والتمثيل.

 

2- مي حريري

كات الزيجة الأولي للفنانة اللبنانية “مي حريري” في عمر صغير، حيث لم تتجاوز أنذاك الخامسة عشر من عمرها، وبعد أن أنجبت مولودتها إنفصلت عن زوجها، وكانت الزيجة الثانية من الملحن ملحم بركات ولكن تلك الزيجة لم تستمر طويلًا.

 

3- كارمن لبّس

في سن الرابعة عشر من عمرها تزوجت الفنانة اللبنانية كارمن لبّس، وكان ذلك بدافع أسرتها التي كانت ذو طباع شديدة، ورزقها الله بمولودها الأول “مروان”.

 

4- نادين الراسي

أنجبت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” مولودها الأول “مارك” من زيجتها الأولي حينما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ولكن زواجها الأول لم يستمر طويلًا وإنفصلت عن زوجها.

 

5- آنا نيكول سميث Anna Nicole Smith

لم يكن الزواج في سن مبكر مقتصرًا فقط على فناني الوطن العربي، ولكن أيضًا هناك نجمات بالدول الغربية قد تزوجن وهن صغار، ومنهن الممثلة الأمريكية “آنا نيكول” التي تزوجت للمرة الأولي عندما كان تبلغ من العمر 17 عام، وبعد مرور عام من زواجها رُزقت بطفل يدعي “دانييل”.

 

6- نيكي تايلور Niki Taylor

تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية “نيكي تيلور” وهي في سن 19 عام وأنجبت توأم وهما “هنتر وجيك”، ولم تتزوج في سن مبكر وحسب، ولكن إنطلقت نحو مشوارها الفني وهي بعمر 13 عام.

 

7- أديل Adele

تزوجت الإنجليزية “أديل” وهي في عمر 24 عام، ورُزقت بمولودها الأول “انجيليو” من زوجها “سايمون كونيكي” الذي يعمل كـ رجل أعمال.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد