بالصور| نجل الفنان “فكري صادق” ممثل صاعد شارك في مسلسل (ابن حلال) مع محمد رمضان

الفنان القدير والممثل المصري “فكري صادق”، يبلغ الآن من العمر اثنان وسبعون عاماً، تخرج من معهد الفنون المسرحي، كما أنه بدأ الدخول إلى عالم الفن والعمل بالمجال الفني والتمثيل منذ فترة السبعينيات وتألق بالأدوار الثانوية وتجسيده لأدوار الكوميديا والشر.

شارك الفنان فكري صادق في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونيو والسينمائية مثل (صور ممنوعة – أزواج بلا ماضي) في عامي 1975 و1972، ثم توالت بعد ذلك أعماله وكانت من أبرزها (المرافعة – امرأتان ورجل – زمن عماد الدين) وغيرهم الكثير.

يذكر بأن قد غاب الفنان فكري صادق عن الفن فترة طويلة دامت سنوات ولكنه عاد من جديد إلى جمهوره والظهور على شاشات التليفزيون وذلك من خلال مشاركته في مسلسل (بنات سوبرمان) الذي من بطولته الفنانة يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج وبيومي فؤاد.

نجل الفنان “فكري صادق” الشاب الصاعد:

لم يعلم الكثير من المشاهدين والمتابعين للفنان فكري صادق بأن نجله أصبح من الممثلين الشباب الصاعدين وأنه دخل أيضاً المجال الفني والعمل بالتمثيل مثل والده وهو الفنان الشاب “مراد فكري صادق” يبلغ من العمر 36 سنة، كما أنه تخرج من مدرسة الألسن ويتقن 3 لغات.

عمل الفنان الشاب مراد نجل الفنان فكري صادق في بداية حياته بعد دراسته بمجال السياحة ولكن حبه للتمثيل كان هدفه الأول لذلك قرر العمل به، ودرس الإخراج بمعهد السينما قبل ظهوره على شاشات التليفزيون.

شارك مراد فكري صادق في عدة أعمال سينمائية ودرامية وإذاعية مثل (مجنون أميرة – الصيف الماضي – حياتي أنت – الرقص مع الزهور – الألماني)، عرفه الجمهور من خلال أدوار الشاب الفكاهي والمنحرف.

كما أنه قام بالتمثيل مع النجم محمد رمضان بمسرحية (رئيس جمهورية نفسي) وقام محمد بترشيحه للعمل معه في مسلسله الرمضاني لعام 2016 (ابن حلال) وقام بتجسيد دوره الشهير بصرصار الشباب البلطجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد