بالصور: نجل الفنان الراحل “حسين الإمام” ممثل صاعد شارك في مسلسل إحكي يا شهر زاد

الممثل المصري والملحن الراحل “حسين الإمام” يكون ابن المخرج “حسن الإمام” وشقيق للموسيفي “مودي الإمام”، كان يعمل عدة أعمال غير العمل بالتمثيل مثل كاتب حوار وسيناريو وكاتب للأغاني وموزع ومغني ومقدم للبرامج.

بالصور: نجل الفنان الراحل "حسين الإمام" ممثل صاعد شارك في مسلسل إحكي يا شهر زاد 3 10/6/2017 - 4:31 م

اشترك في عمل فني واحد هو وشقيقه مودي بتقديم الكثير من الألبومات والألحان الغنائية وكانوا ثنائي موسيفي وغنائي إلي أن وصلت أعمالهم إلي خمسة ألبومات من الأغاني وقاموا أيضاً بتلحين أغاني وموسيفي الأفلام مثل (استاكوزا – كابوريا) وغيرهم.

توفي الفنان حسين الإمام وهو يبلغ من العمر 63 عاماً بمنزلة الريفي الأوروبي بعد إصابته فجأة بأزمة حادة في القلب أودت بحياته قبل وصول عربة الإسعاف إليه.

من أهم أعماله الفنية والسينمائية والتليفزيونيو التي قدمها خلال مشوار حياته الفني حتى وفاته (كذلك في الزمالك – أشيك واد في روكسي – بيتزا بيتزا – بكرة أحلي من النهاردة – بدون زواج أفضل – امرأة آيلة للسقوط – سعيد بائس تعيس – للعدالة وجوه كثيرة) وغيرهم.

نجل الفنان الراحل “حسين الإمام” الممثل الشاب:

حيث يذكر بان تزوج الفنان الراحل من الفنانة “سحر بيومي” وأنجب منها (يوسف حسين الإمام – سالم حسين الإمام).بالصور: نجل الفنان الراحل "حسين الإمام" ممثل صاعد شارك في مسلسل إحكي يا شهر زاد 1 10/6/2017 - 4:31 م

اتجه نجل الفنان الراحل “حسين الإمام” إلي العمل بالمجال الفني مثل والده تماماً وهو نجله “يوسف حسين الإمام” يعمل بالتصوير والإخراج وبالتمثيل وقدم وشارك في أكثر من فيلم ونال على عدة جوائز بكثير من المهرجانات السينمائية.بالصور: نجل الفنان الراحل "حسين الإمام" ممثل صاعد شارك في مسلسل إحكي يا شهر زاد 2 10/6/2017 - 4:31 م

يدرس النجم الشاب الصاعد “يوسف حسين الإمام” في معهد السينما بقسم الإخراج وقام بالمشاركة في عدة أعمال تليفزيونيو مثل (واحد صفر – 6 ميدان التحرير – كلام نسوان – لحظات أنوثة – أحكي يا شهر زاد).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.