بالصور| نجل الفنان الراحل “حسن عبد السلام” ممثل صاعد شارك في مسلسل (تحت السيطرة)

الممثل المصري والمخرج المسرحي “حسن عبد السلام” أشهر كومبارس في السينما المصرية، قام بدراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية ثم اتجه إلى العمل بالإخراج، كما أنه عمل مدير بالمسرح الحديث وأيضاً بالمسرح الغنائي، قدم العديد من الأعمال كمخرج مسرحي خلال مشواره بالعمل بالإخراج من أهمها (هالة حبيبتي – الشيطان يسكن في بيتنا – الملاك الأزرق – رصاصة في القلب – سيدتي الجميلة – الناس مقامات – المتزوجين – عطشان يا صبايا – يا أنا يا أنتي يا دنيا – طار فوق عش المجرمين – ياغولة عينك حمرا – ربع دستة أشرار – موسيكا في الحي الشرفي – مين ما يحبش زوبة – المرأة التي تكلم نفسها كثيراً – حضرات السادة العيال) وغيرهم العديد من الأعمال.

قام بالاشتراك في التمثيل بعدة أعمال مثل (السكرية – شارع المواردي الجزء الأول – يوم مر ويوم حلو – اعترافات امرأة – شباب اليوم – طريق الأبطال – الشبيهان – رضا بوند – سيد درويش – وعد).

توفي المخرج المسرحي والممثل “حسن عبد السلام” الشهير في السينما المصرية ب (حسن كفتة) وهو يبلغ من العمر 86 عاماً وذلك في يوم 8 شهر يوليو لعام 2013.

نجل الفنان الراحل “حسن عبد السلام” الممثل الشاب:

بالرغم من وفاة الراحل حسن عبد السلام إلا وأنه جاء نجله لكي يستكمل مسيرة عمل والدة الفنية واتجه إلى مجال التمثيل مثل والده وهو الممثل الشاب “مصطفي حسن عبد السلام”، يبلغ من العمر الآن 33 عاماً.

تخرج الممثل الشاب مصطفي عبد السلام من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2010، كما أنه شارك في بداية عمله على شاشات التليفزيون بمجال الإعلانات ولاقت على نجاح كبير.

أيضاً شارك في عدة أفلام ومسلسلات مثل (بدون ذكر أسماء – خطوات الشيطان – كناريا وشركاه – حدائق الشيطان – عفاريت السيالة – ملك روحي – عفريت القرش – تحت السيطرة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نور محمد يقول

    تحديث بطاقه التموين