بالصور: نجل الفنانة نادية الجندي أثار دهشة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الممثلة المصرية “نادية محمد عبد السلام الجندي” تبلغ الآن من العمر تسعة وسبعون عاماً، من مواليد محافظة الإسكندرية، عرفت باسم شهير آخر وهو “نجمة الجماهير”، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1958 بمشهد صغير في فيلم (جميلة) ثم شاركت في العديد من الأعمال الأخرى مع بداية ستينيات القرن العشرين، كما أنها حصلت أيضاً على بطولات عديدة في الأفلام مثل (بمبة كشر – ليالي الياسمين – شوق)، شاركت أيضاً في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات مثل (صغيرة على الحب – قالب الماضي المجهول – زوجة من الشارع – صاحب الإدارة بواب العمارة – امرأة هزت عرش مصر – ملف سامية شعراوي – من أطلق الرصاص على هند علام – قطار منتصف الليل – ملكة في المنفي) وغيرهم العديد.

نجل الفنانة “نادية الجندي” من زوجها الفنان الراحل:

حيث يذكر بان تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان الراحل “عماد حمدي” وأنجبت منه نجلها الوحيد “هشام عماد حمدي” وكانت في تلك الوقت تبلغ من العمر ستة عشر عاماً.

كما حرصت الفنانة نادية على توضيح من يكون نجلها وأن الصورة التي تم نشرها وتداولها لم تكن لنجلها وإنما يكون الابن الأكبر للفنان الراحل “عماد حمدي” من زوجته الأولي “فتحية شريف”.

كما ذكرت عندما قامت بنشر تلك الصورة لنجلها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام بأنه نجلها الوحيد من الفنان الراحل ويكون بالنسبة لها شقيقها وابنها وصديقها لأنها أنجبته في سن صغير وفارق السن بينهم ليس كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد